فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: هل انضمت إيمي سمير غانم لنجمات "الحجاب"؟

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم ووالدها وزوجها والمنتج السبكي
ايمي سمير غانم

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم صورة جديدة لها بـ"عباءة وحجاب" عبر حسابها على موقع انستقرام، وهو ما أثار ضجة كبرى حول انضمامها لنجمات "الحجاب" واعتزال الفن، بخاصة وأنها حجبت خاصية تعليق الجمهور على الصورة ، ولكن علم "سيدتي نت" أنّ الصور مجرد دعاية لعلامة تجارية متخصصة في تصميم العباءات الشرقية، سبق وكررتها إيمي شهر نوفمبر الماضي.

إيمي ردت على شائعة الاعتزال وارتداء الحجاب بالتوقيت نفسه لنشر صورتها بالعباءة، بعدما نشرت صورة أخرى مع والدها سمير غانم من كواليس التحضير لمسلسها الجديد "وزة وبطة" من بطولة زوجها الفنان حسن الرداد وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018.

يُذكر أنّ إيمي حصلت على نصيب الأسد من الشائعات المتعلقة باعتزال الفن مرة بسبب الحجاب، وتارة بسبب المرض الغامض، ومرة أخرى بسبب الحمل والولادة، منذ تزوجت الفنان حسن الرداد، بخاصة وأنها ابتعدت عن الوسط الفني، ولم تشارك زوجها بطولة فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، ولكنّ المؤكد أنه تشارك يوميًّا في الجلسات التحضيرية للمسلسل المنتظر.

ويعد مسلسل "وزة وبطة" هو التعاون الأول بين الرداد والمنتج أحمد السبكي وإيمي، في الدراما التلفزيونية، إذ إنهما تعاونا سويًّا في أكثر من عمل سينمائي، وآخرها فيلم "عشان خارجين"، تأليف هشام ماجد وشيكو، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، وضياء الميرغني، ومراد مكرم، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

بالتفاصيل: هل اقتربت عودة شريهان لجمهورها؟

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X