نتائج "أوسكار سيدتي" 2017 غداً والتفاصيل عبر برنامج" سيدتي "

ترقبوا غداً إعلان نتائج "أوسكار سيدتي" 2017 الفني بعد إقفال باب المشاركة في ترشيح النجوم والأعمال المفضلة على موقع سيدتي وبدء عملية الفرز حيث سيتم إعلان النتائج كاملة عبر موقع "سيدتي" وفي برنامج "سيدتي" على "روتانا خليجية" يوم السبت 20 يناير الساعة السادسة بتوقيت السعودية .
وتم في موازاة استطلاع الجمهور عبر الموقع استطلاع النقاد أيضاً من مختلف أنحاء العالم العربي حيث شارك عدد كبير من النقاد والعاملين في الوسط الفني وقطاع الإنتاج في ترشيح الأسماء التي تستحق في نظرهم " أوسكار سيدتي" 2017
ومع اقتراب موعد إعلان النتائج يهمنا الكشف عن الآلية المعتمدة في الفرز التي ستكون خلاصة الدمج بين ذائقة الجمهور وذائقة النقاد بنسبة 50 % للجمهور و 50% للنقاد لكي تكون النتيجة متكاملة ودقيقة في اعتماد معايير مدروسة وأكاديمية ومنهجية في خيارات النقاد العرب إضافة إلى معايير الجماهيرية والشعبية في خيارات الجمهور . واللافت مع بدء ظهور ملامح النتائج النهائية وجود شبه تطابق في خيارات النقاد والجمهور في بعض الفئات ولا سيما في فئة أفضل أغنية عربية .
يذكر أن "أوسكار سيدتي" 2017 قد انطلق عبر موقع "سيدتي" في بداية شهر ديسبمر الفائت ويتضمن 13 فئة للنجوم والأعمال الفنية وقد شهد تفاعلاً كبيراً عبر منصات "سيدتي" ومواقع التواصل الاجتماعي .

ترشيحات النقاد السعوديين لأفضل النجوم والأعمال الفنية لـ أوسكار "سيدتي" 2017

 النقاد السعوديون يختارون أفضل النجوم والأعمال الفنية لـ"أوسكار سيدتي" 2017

هذه هي اختيارات النقاد المصريين لأفضل النجوم والأعمال الفنية في أوسكار سيدتي 2017

النقاد اللبنانيون يختارون هؤلاء النجوم للفوز بـ"اوسكار سيدتي" 2017

من اختار النقاد في تونس والمغرب للفوز في "اوسكار سيدتي"؟

آراء النقاد الأردنيين في "اوسكار سيدتي" للعام2017

ترشيحات النقاد السوريين لأفضل النجوم والأعمال الفنية لـ "أوسكار سيدتي" 2017

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"