عروس سيدتي /اناقة العروسين

لمسات بسيطة تغيّر فستان الزفاف

تسريحة مميزة للعروس
فساتين عروس2018
إطلالة مميزة للعروس
فساتين زفاف زهرية
فساتين زفاف للعروس الرومانسية
فساتين زفاف مطرزة
فساتين زفاف ناعمة
عروس2018
طرحة ناعمة
فساتين زفاف تصميم المصمم سعيد قبيسي
فساتين زفاف تصميم سعيد قبيسي

كلما طرأ على فستان الزفاف بعض التعديلات البسيطة، كلما ازداد أناقة وجمالًا. صحيح أنّ البساطة هي أسس ثوب الزفاف، لكن لا يمنع من بعض التفاصيل التي تقلب اطلالة العروس رأسًا على عقب. إليكِ بعض النصائح حول تلك التعديلات التي تجعلكِ مميزة.
- إبراز الكتفين: لا مانع من إبراز جزء صغير من الكتفين عبر قصة عملية وبسيطة. يكون فستان الزفاف ضيّقًا ويُبرز قوام العروس، ويتضمّن كتفين منسدلين. في هذه الحالة يبرز جمال العروس بخاصة إذا كانت فتاةً رياضية وتهتم بجسمها.
- طرحة أشبه بالحجاب: تتنوّع الطرحات التي تضعها العروس، لكن أجملها تلك التي تقلب اطلالتها. بخاصة الطرحة التي تشبه الحجاب وتوضع على الرأس، وتكون من لون الفستان وأقمشته نفسها.
- الأكمام الفضفاضة: أكمام تذكّرنا بفساتين زفاف الأميرات. أكمام غير عادية، بل مميزة وتسلب انتباه الناظر إليها. تلك الأكمام تكون فضفاضة بشكل كبير، وهي تليق بالعروس النحيفة.
- الشيفون والدانتيل: من أبرز الأقمشة التي تدخل بتصميم فستان الزفاف. أقمشة جميلة جدًّا ومليئة بالأنوثة. توزّع تلك الأقشمة على الثوب وتحديدًا على الظهر والصدر.
- الضيّقة والواسعة: لا يوجد قصة واحدة لافتة في فساتين الزفاف. لكن كل عروس تختار ما يتلاءم مع قوامها. لكنّ فستان الملكات هو الأجمل بالنسبة للفتيات. ذلك الثوب عبارة عن قصة ضيّقة جدًّا في الأعلى وواسعة في الأسفل.
-التطريز وحبات الشواروفسكي: يجب أن يكون التطريز طاغيًا على ثوب الزفاف. كذلك حبات الشواروفسكي التي تزيّن الثوب وتُظهر لمعانه في الصور وتحت الأضواء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X