بالفيديو: شمس الكويتية تطلق النار على رامز جلال وأحلام وتسعى لتجميد "بويضاتها"

شمس الكويتية
سمر يسري
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
5 صور

لم ترحم الفنانة شمس الكويتية أحدا من أعدائها، ولا حتى نفسها، بعدما حلت ضيفة على البرنامج المثير للجدل "أنا وأنا" وأطلقت تصريحات نارية بمواجهة عدوتها اللدود المطربة الخليجية أحلام، كما اتهمت الفنان رامز جلال بالعنصرية، وأطلقت ناراً جماعية على الوسط الفني، واتهمته بأنه مليء بالشذوذ، وأعلنت رغبتها في تجميد "بويضاتها" حتى تتمكن من الإنجاب في أي وقت.
وكشفت شمس عن سر استمرار خلافها مع المطربة أحلام، مؤكدة أنها لا تعلم سبب خلافهما، ويبدو أنها ستعلمه فقط يوم القيامة، وقالت إنها التقت بها في جلسة صلح، بناء على طلب أحلام وضغوط من والدتها، وسط حضور الصحافة، وبعدها بيوم واحد وصفتها أحلام بـ"العاهرة"، أمام الإعلام وملايين المشاهدين، لذلك أقامت ضدها دعوى قضائية، وتنتظر الحكم في ذلك.




المطربة الخليجية رفضت التراجع عن اتهام الممثل المصري رامز جلال بالعنصرية، وقالت إنها لم توجه له هذا الاتهام بسبب طبيعة برامجه المتخصصة في المقالب، وما تتركه من آثار سلبية نفسيا وجسديا وحسب، وإنما بسبب تعليقاته المهينة بحق رفاقه من داخل الوسط الفني. وأضافت أنها هاجمته بسبب سخريته من الفنانين في مقدمة حلقاته، خاصة وأنهم لم يكونوا على علم بذلك.



وأكدت شمس أن لديها أصحابا كثيرين، وفي المجتمع الفني هناك مثليون كثيرون، وعلى الشاشة يرفضون الكشف عن ميولهم الحقيقية، وقالت: عندي صديقات مثليات جنسيا، وهذا شيء يخصهن ، وهي حرية شخصية، وليس لي أن أعلق عليها، وحسابهم عند الله.

وبررت انتشار الظاهرة علميا بتواجد الهرمونات في الطعام، مؤكدة أنه فى العالم العربي يرون المثلية غير مستحبة، لأن هناك كذبا ، فكمية الهرمونات التي نستهلكها في حياتنا من المياه والدجاج تجعل في كل بيت "مثليين"، وذلك لأن غالبيته ليست سلوكا، ولكن خلل طبي.



شمس علقت على تقرير حول لجوء النجمات في الغرب لتجميد البويضات، بتأكيدها أنها تفكر حاليا في تجميد "بويضاتها" للإنجاب مستقبلا، وقالت: مفيش حاجة اسمها حلال وحرام، وقريت فتاوى للأزهر بتقول أن مفيش مشاكل في الموضوع ده.

وأضافت: كثير من النساء في الوسط الفني يفكرن في هذا الأمر خوفا من الزواج وعدم الإنجاب مع كبر سنهن. وتابعت: زمان مكنتش بخاف لكن دلوقتي بخاف ميكونش عندي بيبي، وأنا ضد الأفكار القديمة اللي اتزرعت في دماغ السيدات أنها هتكون امرأة ناقصة لو معندهاش طفل.



وأيدت شمس تدريس الثقافة الجنسية للأطفال في الوطن العربي، وأضافت، أن البعض يرفض تعليم الأطفال الثقافة الجنسية بسب الكذب ، وإظهار عكس ما نشعر به، مشيرة إلى أن "الرغبة الجنسية تولد في الطفل من عمر عامين ويبدأ البحث عن معرفة ذلك، فلماذا لا أعلمه؟

وتابعت: الرغبة الجنسية فطرة خلقها الله، والقرآن نفسه تحدث عنها بالتفصيل، فلماذا أرفض تعليمها؟



شمس كشفت عن كواليس مرضها، وكيف فقدت الذاكرة لمدة عام قائلة: جالي ورم في دماغي نتيجة ارتفاع نسبة السائل الذي يحفظ المخ، وكان أمامي أمران لعلاج المرض، الأول: إجراء عملية جراحية خطيرة ونسبة النجاح ضئيلة جدًا، لو نجحت سأعيش مصابة بمرض الشلل، فلم يكن أمامي سوى العلاج بالكورتيزون.

وتابعت مؤكدة أنها لم تنس الأرشيف الغنائي الذي حفظته منذ صغرها، إلى جانب القرآن الكريم والصلاة، ولم ترجع لها الذاكرة كاملة.

أضافت: المرض ليس من عند الله، ولكنه يشفي فقط المريض، ومن يقول غير ذلك يتقول على الله"، كاشفة أن "الأنا عندي عالية وأسعى إلى عدم وضع نفسي في موقف دفاع، لأن هذا لو حدث سأظلم، النفس أمانة من عند الله عشان كده لازم أصونها.

 

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي