بالفيديو: هل طلب عزت أبو عوف حرق أعماله الفنية بعد وفاته؟؟

عزت أبو العوف
عزت أبو العوف
عزت أبو العوف
عزت أبو العوف
عزت أبو العوف
6 صور

بعد انتشار تصريحات منسوبة للفنان المصري عزت أبو عوف تدعي وصيته بحرق كل أعماله الفنية بعد وفاته، وأنه يتبرأ منها، لجأت زوجته ومديرة أعماله اميرة لنشر مقطع فيديو للفنان لنفي الشائعة نهائيا، وتأكيد عزت أبو عوف ان التصريحات المنسوبة له مفبركة و مجتزأة من سياقها الأصلي.

أميرة نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك رسالة بالفيديو من ابو عوف بعنوان "رد عزت أبو عوف على خفافيش الظلام"، وقال فيها أن ما نشر حول وصيته اصابه باستياء كبير لأنه سبب كثيرا من القلق لكل أسرته ومحبيه حول صحته.
ولتوضيح حقيقة التصريحات المنسوبة له أكد أنه أثناء تكريمه من قبل مهرجان "نجم العرب" أعرب عن سعادته بتكريمه وهو على قيد الحياة وقال وقتها أنه من الممكن بعد وفاة الفنان أن تحرق أفلامه لو كان ممثلًا سيئًا، ولم يقصد مطلقًا ما أشاعه خفافيش الظلام بانه يوصي بحرق أفلامه بعد وفاته.

وانهالت تعليقات الفنانين وعدد كبير من رواد الفيس بوك على فيديو أبوعوف للتضامن معه بمواجهة خفافيش الظلام، حيث علقت الفنانة بشرى قائلة:ربنا يديم عليه الصحة ومحبة الناس، قالت الفنانة وفاء صادق: دايما منور ومتألق وفى احسن حال.

بينما دعمته اللبنانية نادين سابا بنصيحة قائلة: دول ناس مرضى. ربنا يخليك لعائلتك والناس اللي بتحبك يا قمر انت، أميرة بليز سليميلي عليه قوي قوي.

يذكر أن التصريحات المنسوبة لعزت صدرت أثناء تكريمه عن مجمل أعماله الفنية في الدورة الثانية لمهرجان "What Happens"، الذي تم تكريم مجموعة من المتميزين من نجوم الفن والإعلام والدراما التليفزيونية والسينما خلال عام 2017، بحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا، خالد الصاوي، درة، أسما شريف منير، محمود حجازى، إلهام شاهين، أحمد خالد موسى، المؤلف وليد يوسف، الإعلامي تامر أمين، الإذاعي أسامة منير، إيهاب توفيق، وشيكو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"