فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني أضاء ليل الكويت في حفل شهد انسحاب حمد القطان

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
حمد القطان

أحيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً جماهيرياً مساء أمس الجمعة بصالة التزلج في الكويت شهد حضوراً كبيراً بينما انسحب الفنان الكويتي الشاب حمد القطان قبل بدء الحفل بساعتين متهماً الشركة المنتجة بتجاهله وعدم الاهتمام به ، وقال القطان " الجميع يعرف أنني ملتزم في كل اتفاقاتي لقد وصلت من القاهرة قبل الحفل بيوم ثم توجهت لصالة التزلج في الواحدة من صباح الجمعة وذلك لعمل البروفة حسب الاتفاق المسبق مع الشركة المنتجة. ولكن لم أجد أحداً في استقبالي حاولت التواصل مع الشركة المنتجة. ولكن لم أجد رداً وعندما استشعرت أن هناك تجاهلاً من قبلهم قررت الانسحاب من الحفل".

 

من جانبه قال المنتج والملحن ضاري المسيليم تعقيباً على تصريحات  المطرب حمد القطان " حمد من النجوم الشباب وقد اعتذر وهذا  من حقه لأنه كان من المفترض أن يقوم ببروفته فجر الجمعة ولكن بسبب وجود مشكلة في تركيب نظام الصوت لم يتمكن من ذلك".

 

وأحيا النجم المصري تامر حسني حفلته الغنائية بحضور الشيخ دعيج الخليفة وتعهد وتنظيم ضاري المسليم شركة "غولدن جولف" ورئيس اللجنة الإعلامية الزميل نايف الشمري حيث شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً .

 

وقدمت الحفل المذيعة الكويتية الجازي الجاسر حيث قالت أثناء تقديمها لوصلة تامر:"نجم مصري قادم إلينا من مصر الحبيبة مصر العروبة أم الدنيا نجم يعتبر من أنجم نجوم جيله وأبرزهم حقق العديد من النجاحات من خلال أغنياته التي تركت له بصمة واضحة في الساحة الغنائية العربية واستطاع أن يضع لنفسه بصمة ومكانة كبيرة في الساحة الفنية نافس كبار النجوم واحتل مكانة مميزة لا يستطيع ان يغفلها أحد .

صاحب أجمل الأغنيات وأعذبها التي أطرب بها مسامع جمهوره من المحيط في الوطن العربي إلى الخليج".

 حقق الحفل نجاحاً ، حيث أشعل حسني الحفل على مدار ساعتين بمجموعة من أجمل أغانيه التي جعلت الجمهور يرددها معه بقوة، ومنها "عمري ابتدا"، "لو خايفة"، "180 درجة"، "يانا يا مفيش"، "أنا ولا عارف"، "الحارس الله"، "نفس" وغيرها. يذكر أن آخر أعمال تامر حسني ألبوم "عمري ابتدا" من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات والذي نال إعجاب الجمهور بشكل كبير، ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاون تامر حسني خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد مالك وأحمد المالكي والملحنين شريف بدر، وليد سعد، عبدالرحمن شوقي وتامر علي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X