فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأمير ويليام يشغل الرأي العام .. ماذا فعل ؟

الامير ويليام بعد حلق شعره
الأمير ويليام قبل قص شعره

نفت مصادر العائلة المالكة البريطانية الشائعات التي طالت دوق كامبريدج الأمير ويليام Prince William حول قصة شعره الجديدة التي ظهر بها خلال أحد النشاطات الخيرية التي قام بها.

وظهر الأمير بقصّة شعر جديدة حيث حلق شعره بالكامل خلال زيارته لمستشفى الأطفال في لندن يوم الخميس .

وكانت الرأي العام البريطاني انشغل بالشائعات التي أفادت أن كلفة قصّة الشعر الجديدة التي اعتمدها الأمير ويليام كلّفته مبلغ 180 يورو وهو مبلغ كبير لقصة شعر خصوصاً وأن الأمير معروف بعدم ميله للبذخ والإسراف .

إلاّ أنّ الأمير ردّ على الشائعات بطريقة فكاهية حيث أوضح انه لا يعتقد أنّ كمية الشعر التي كانت على رأسه تحتاج تكلفةً عاليةً إلى هذه الدرجة خصوصاً انه من أصحاب الشعر الخفيف.

وتابع الأمير أنه لطالما تعرّض لسخرية أخيه الأمير هاري  Prince Harry  وزوجته الأميرة كايت  Princess Kate نتيجة شعره الخفيف وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار قصّه بشكلٍ نهائي.

وأفادت المعلومات أنّ الأمير البالغ من العمر 35 عاماً  طلب مشورة مصفف شعر دوقة كامبريدج ريتشارد وارد قبل أن يتخذ القرار علماً أنه كان غالباً ما يقوم بتصفيف شعره وحلقه بنفسه في المنزل دون اللجوء إلى مصفف شعر أو إلى صالونات الحلاقة.

يذكر أنّ الأ مير معروف بنشاطاته الخيرية وظهوره العلني المتكرر تماماً كأخيه الأمير هاري وكذلك زوجته الأميرة كايت وهي عادة ورثها عن والدته الراحلة الأميرة ديانا التي عرفت بأنشطتها الخيرية التي تخطّت حدود المملكة المتحدة وهو ما أكسبها لقب "أميرة القلوب".

وينتظر الأمير وزوجته طفلهما المنتظر الثالث بعد ولديه الامير جورج Prince George والأميرة شارلوت Princess Charlotte  والذي لم يحدد جنسه حتى الساعة والذي من المفترض أن ينضم إلى العائلة في الربيع القادم .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X