محمد هنيدي يكشف عن بطلة "أرض النفاق"

فريق المسلسل
محمد هنيدي
هنا شيحا
هنا شيحا
محمد هنيدي
هنا شيحا
هنا شيحا
7 صور

بعد الكثير من الجدل هو هوية الفنانة التي ستقدم شخصية الممثلة شويكار في فيلم "أرض النفاق"، بعد إعادة تقديمه كمسلسل من بطولة الفنان الكوميدي محمد هنيدي، تم حسم الأمر نهائياً أمس السبت مع بدء التصوير، حيث كشف المخرج سامح عبد العزيز عن اختياره النجمة هنا شيحة للقيام بالدور، وشاركت بالفعل في الاحتفال بأول يوم تصوير.

 

شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل، احتفلت ببدء التصوير، مع تركيز الأضواء على بطلي "أرض النفاق" محمد هنيدي وهنا شيحة  والمخرج سامح عبد العزيز فقط، بينما غاب عن الاحتفال الفنانة دلال عبد العزيز والكاتب ابراهيم عيسى في الظهور الدرامي الأول له ، والنجوم محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

 

المسلسل مقتبس عن قصة للروائي يوسف السباعي، تم تجسيدها عام 1968 في فيلم سينمائي بنفس الاسم من بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس وسيقدم دوره محمد هنيدي، والفنانة شويكار وتحل بدلاً منها النجمة هنا شيحة، والفنان عبد الرحيم الزرقاني، ويقدم شخصيته الكاتب ابراهيم عيسى.

وتدور أحداث القصة حول موظف يعاني من تسلط مديره وزوجته، يكتشف محلا لبيع الأخلاق، وعندما يستخدمها يتعرض لكثير من المتاعب، بينما يكون حاله أفضل في المنزل والعمل عندما يحصل من هذا المحل على "حبوب النفاق".