فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل حقاً سيحظى الأمير هاري بحفلة وداع العزوبية في لاس فيغاس!

الأمير هاري
الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

في خطوة مفاجئة ، نشرت تقارير صحيفة أسترالية خبراً يفيد برحلةٍ سيقوم بها الأمير هاري Prince Harry  إلى مدينة لاس فيغاس برفقة أصدقاءه . وألمحت التقارير الصحفية أنّ زيارة الأمير الشاب إلى المدينة الأمريكية ليست بالرحلة الشبابية العادية في إشارة إلى تذكير القراء إلى الزيارة الأخيرة التي قام بها الأمير إلى المدينة المعروفة بكازينوهاتها وحياة الليل النشطة فيها وقالت: "يبدو أن هاري لم ينته بعد مع فيغاس ، حيث أن المدينة هي حالياً في مقدمة قائمة الوجهات القادمة التي ينوي زيارتها."

 

ونقلت التقارير عن مصدرٍ "من الداخل" قوله "بالطبع تثق ميغان Megan Markle  به، لكنها فوجئت عندما أخبرها هاري بخططه"، مضيفة أنها تشعر بالقلق إزاء التدقيق الذي سيخضع له بعد زيارته الأخيرة. ولكن هاري يصر على أنها لن تكون مجرد حفلة ". ويدعي المصدر أن الأمير صاحب الشعر الأحمر" يريد الذهاب للتخييم  مع زملائه لمدة يومين أو ثلاثة أيام في غراند كانيون، ثم قضاء بقية وقتهم في المدينة. "

 

وقال "أنهم يخططون للذهاب إلى الكازينوهات، ومشاهدة بعض العروض، والتسكع في الشوارع والسهر، بطبيعة الحال، وأضاف "سيمكث الامير وأصدقاءه في جناح ضخم في واحد من أفخم الفنادق، لذلك يمكن أن يكون خاصاً قدر الإمكان ". وبطبيعة الحال،  فإن خصوصية الأمير لطالما كانت محط شكّ خصوصاً بعد الصور التي تسربت وانتشرت في وقتٍ سابق في جميع أنحاء العالم، له في فيغاس أثناء رحلة سابقة لم تتحول إلى"خاصة جداً" على الإطلاق.

 

وعلى الرغم من أن التقارير تؤكد أن الأمير سوف يمتنع عن القيام بمغامرة نيفادا المزعومة، والمطالبات "الداخلية" من قبل ماركل، إلا أنّ المصادر تؤكد أنها " تعتقد أن هاري عندما يقول أنه سيحافظ على أفضل سلوك له خلال الرحلة، فهو يعني ذلك وقالت أنها تعرف كيف يمكن أن تصبح الأشياء فوضوية، وخاصة في لاس فيغاس. وهي تعرف أن هاري يحبها ولكن، بالطبع، رأت ما حدث في المرة الأخيرة. "نعم، وهكذا فعل بقية العالم.

من جهةٍ أخرى شككت تقارير صحفية بريطانية بالرواية الأسترالية معللة السبب أنّ ارتباط الأمير هاري يشكل خطوة نحو النضج والخروج من الحياة السابقة التي كان يعيشها في شبابه والتي كانت مليئة بالطيش ، وهو حالياً أبعد ما يكون عن جذب الفضائح والأخبار المماثلة للعائلة وهو على أبواب الزفاف المرتقب في الربيع المقبل .

 

فهل حقاً سيحظى الأمير برحلةٍ مماثلة أم انها مجرد شائعات ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X