مجوهرات الذهب الأبيض لأناقة باهرة في مختلف المناسبات

خاتم من مجموعة ROSE من ROSE DIOR
عقد من مجموعة ROSE DES VENTS من Dior Fine Jewelry
أقراط من Signature de Chanel من Chanel
سوار من Tiffany & Co
سوار من Chopard
أقراط من مجموعة Extremely Piaget من Piaget
عقد من مجموعة Serpenti من BVLGARI
أقراط من مجموعة Python من Akillis
عقد من مجموعة Happy Diamond من Chopard
خاتم من مجموعة ROSE DES VENTS من Dior Fine Jewelry
عقد من مجموعة Red Carpet من Chopard
خاتم من مجموعة Extremely Piaget من Piaget
سوار من مجموعة MANCHETTE QUATRE من Boucheron
سوار من مجموعة Manchette Perlée من Van CleefArpels
عقد من Harry Winston
خاتم من Piaget
عقد من Piaget
18 صور

كل سيدة حسب ذوقها تعشق نوع معين من المجوهرات، فهنالك من يفضلن الذهب الأصفر وهنالك من يميل للذهب الوردي، وأكبر شريحة هي من النساء اللواتي يفضلن الذهب الأبيض وبشكل خاص القطع المرصعة بالألماس، فهذا المزيج الرائع يوحي بالكثير من الفخامة، كما أنه يجمع بين العصرية والكلاسيكية في آن معاً.
وهذا ما يدعو دور المجوهرات العالمية على تقديم تصاميم مميزة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس في كل موسم، وهذه التصاميم تتنوع بين الرسمي الفاخر الخاصة بالمناسبات الكبيرة وبين الموديلات الناعمة المثالية للمناسبات اليومية، وقد اخترنا اليوم بعض القطع المميزة لتختاري منها ما يعجبك.
مثل الأقراط المتدلية المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس من مجموعة “سيغنتشور دو شانيل” Signature de Chanel من “شانيل” Chanel، أو الخاتم المبتكر التصميم على شكل وردة ناعمة من مجموعة “روز” من Rose من “ديور فاين جولري” Dior Fine Jewelry، أو السوار العريض المرصع بحبات الألماس الناعمة من مجموعة “مانشيت بيرله” Manchette Perlee من “فان كليف أند آربلز” Van Cleef&Arples، أو العقد المميز الطويل من مجموعة “ريد كاربت” Red Carpet من “شوبارد” Chopard.
وغيرها من تصاميم المجوهرات الرائعة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس التي اخترناها لك اليوم لتنتقي منها القطعة التي تعجبك وتزينين بها اطلالاتك المميزة.