جمال /مكياجك

Top 5 SAG Awards: تسريحات ومكياجات تحتاجها كل سيدة

Brie Larson
Allison Williams
Millie Bobby Brown
Nicole Kidman
Kate Hudson

ننتظر اطلالات النجمات في العروض والحفلات العالمية، لمتابعة أجمل التسريحات وآخر صيحات المكياج. يمكننا اعتبار أنّ SAG Awards كان مهمًّا جدًّا على الصعيد الجمالي، إذ اعتمدت النجمات ابتكارات جديدة في رفعات الشعر، إضافة إلى مكياج عيون لافت بالألوان اللامعة، ناهيك عن غرائب أحمر الشفاه. اخترنا لكِ أجمل 5 اطلالات جمالية اعتبرناها موفقة من ناحية الشعر والمكياج. كما أنكِ تحتاجين لمتابعة الصور لاعتماد هذه الأشكال الجمالية في سهراتك.
Top 1: مايلي بوبي براون Millie Bobby Brown

Millie-Bobby-Brown.jpg

اعتمدت هذه النجمة تسريحة غريبة وجميلة. يمكنكِ قسم شعركِ إلى قسمين، وتشكيل كعكتين متساويتين لابتكار تسريحة، تساعدكِ على تأمين الراحة اللازمة لشعركِ بعيدًا عن أدوات تصفيف الشعر. كما لا يمكننا أن ننكر جمال مكياج العيون الغليتر مع أحمر الشفاه الزهري. هذه الاطلالة تساعدكِ لتبدي صغيرة في السن.
Top 2: أليسون ويليامس Allison Williams

Allison-Williams.jpg

هذه هي الاطلالة الجاذبة التي تحتاجها كل سيدة في السهرات. يجمع المكياج بين النعومة والجاذبية، من خلال اعتماد الظلال الرمادي الفاتح، مع القليل من الفضي على شكل سموكي ناعم عند الجفن العلوي، واستكمال الظلال الرمادي تحت الجفن السفلي. يمكنكِ إضافة خطّ رفيع من الأيلاينر الأسود. أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فهذا اللون هو الأجمل والأكثر جاذبية. لا تكتمل هذه الاطلالة إلا مع تسريحة الشعر المميزة، مع الغرة المصففة على شكل ريترو بالجيل، والشعر الملفوف جانبًا ليبدو قصيرًا.
Top 3: نيكول كيدمان Nicole Kidman

Nicole-Kidman_1.jpg

لمحبات المكياج الطبيعي مع الجرأة في أحمر الشفاه. يُعتبر مكياج نيكول الأفضل لهذا العام، مع القليل من الماسكرا السوداء لتسليط الضوء على الشفاه الحمراء. أما بالنسبة للتسريحة، فقد عادت موضة الرفعة الجانبية مع الغرة المموجة جانبًا. يمكننا القول إنّ نيكول كانت موفقة في هذه الاطلالة كما أنها بدت شابة.
Top 4 : بري لارسون Brie Larson

Brie-Larson.jpg

يُعتبر اللون الأزرق من أساسيات مكياج العيون لهذا العام. إلا أنّ طريقة تطبيقه دقيقة. لكنّ النجمة لارسون استطاعت استخدام الكحل الأزرق بشكل مميز، سلّط الضوء على جمال عينيها. إذ يكفي أن تستخدمي درجتين من اللون الأزرق حتى تظللي الجفن العلوي والسفلي بالظلال الفاتحة عند الزاوية الداخلية، ومن ثم الانتقال تدريجيًّا إلى اللون الداكن عند الزاوية الخارجية للعين.
Top 5 : كايت هادسون Kate Hudson

Kate-Hudson.jpg

اعتمدت أجمل تسريحات الشعر القصير المناسب لكل الأعمار، إضافة إلى المكياج الطبيعي والناعم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X