أغرب حفلات الزفاف من حول العالم

زفاف مع دب ضخم
أغرب حفلات الزفاف من حول العالم
زواج في الجبال الجليدية في ألاسكا
زفاف تحت الماء
زواج في الفضاء الخارجي
زواج داخل المنطاد
زواج على الجليد
8 صور

باتت حفلات الزفاف الغريبة وغير التقليدية في الآونة الأخيرة كثيرة الانتشار، خاصةً وأن أصحابها يرغبون بأن تكون حفلات زفافهم مميزة وغير مألوفة نوعاً ما، وذلك بعيداً عن الزفاف التقليدي الذي بات معروفاً لدى الجميع.

وأوردت «أي بي سي» نيوز، تقريراً رصدت فيه مجموعة من أغرب حفلات الزفاف من حول العالم، التي أقيمت في السنوات الأخيرة، وهي كالآتي:

1. أقام عروسان أستراليان حفل زفافهما تحت الماء، واحتفل الغواصان «سابرينا ماير وروبرت هوسار» بحفل الزفاف مع مجموعة من الغواصين.
2. هل تساءلت يوماً كيف يمكن أن يكون حفل الزفاف لو أقيم في الفضاء الخارجي؟ للإجابة على هذا السؤال، احتفل عروسان أمريكيان بحفل زفافهما في عام 2009 على متن طائرة «بوينغ» معدلة، لتحاكي أجواء الفضاء.
3. شارك عالم الطبيعة «كاسي أندرسون والممثلة ميسي بايل» حفل زفافهما مع دب ضخم يصل وزنه إلى أكثر من 400 كيلوغرام، والذي مثل دور «الإشبين» في حفل الزفاف الذي أقيم يوم 12 سبتمبر (أيلول) عام 2012.
4. لم يجد هذان الزوجان مكاناً أفضل لإقامة حفل زفافهما من الجبال الجليدية في ألاسكا، والتي تقل درجة الحرارة فيها عن 10 درجات تحت الصفر، على أمل أن يكون زواجهما أكثر دفئاً من ذلك.
5. بعد مراسم زفاف على قمة جبلية تكسوها الثلوج، احتفل العروسان بلحظاتهما الأولى كزوجين بالتزلج على الجليد.
6. إذا لم يكن هناك الكثير من المدعوين في حفل الزفاف، فربما يكون المنطاد مكاناً مناسباً للاحتفال، كما فعل العروسان اللذان عقدا قرانهما في الجو داخل المنطاد.