الممثلة الامريكية "ميلا كونيس" تحصد لقب «امرأة العام»

ميلا كونيس
ميلا كونيس
الممثلة الامريكية ميلا كونيس
4 صور

تتوج جامعة هارفارد الأمريكية الممثلة ميلا كونيس بعد غد الخميس بلقب “امرأة العام”، والذي تمنحه شركة “هاستي بودينغ ثياتريكال”.
وقالت الجامعة، إنه سيتم منح كونيس 34 عاما، اللقب ، خلال استعراض للممثلة في شوارع كامبريدج، قبيل عملية التكريم لها، والذي ستحصل فيه على قالب حلوى بودينغ.
وتقول المنتجة المشاركة في “هاستي بودينغ ثياتريكال”، آني ماكريري: « لقد كنا نراقب مشوارها الفني على شاشتي السينما والتلفزيون، منذ أن كانت في سن صغيرة، ولا نستطيع الانتظار للاحتفال بإنجازاتها بطريقة فريدة حقا ولا تنسى».
وتعتبر جائزة “امرأة العام” المقدمة من جانب “هاستي بودينغ ثياتريكال”، الأقدم في تاريخ الشركة، والتي ظهرت للمرة الأولى في عام 1951، وفاز بها العديد من نجمات هوليوود، في السنوات الماضية، ومنهن ميريل ستريب، وسكارليت جوهانسون، وجوليا روبرتس.
وبدأت ميلا كونيس، ذات الأصول الأوكرانية، مشوارها الفني من خلال المسلسل التلفزيوني الكوميدي “The 70’s Shos”، وتقديمها للأداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي للبالغين “Family Guy”.
ومن أشهر أفلام كونيس “البجعة السوداء Black Swan”، من إنتاج 2010، والذي رشحت عن دورها فيه لعدد من الجوائز الهامة، منها “غولدن غلوب”.