طريقة رسم الايلاينر لإخفاء تجاعيد العين

مكياج العين لاخفاء التجاعيد
الايلاينر البني لاخفاء التجاعيد
مكياج عيون يخفي العيوب
طريقة رسم الايلاينر لتكبير العين
رسم الايلاينر لاخفاء التجاعيد
6 صور

مكياج العين أساسي لإبراز جمال الوجه، كما أنّ الطريقة الخاطئة في استخدام المستحضرات تؤثّر على شكل العين. هل تخيّلتِ يومًا أنّ مكياجكِ يمكن أن يؤدي إلى إبراز التجاعيد؟ من هنا احرصي على تأسيس البشرة بشكل يخبّئ الهالات السوداء، واعتماد المكياج المناسب لإخفاء تجاعيد العين، ولا سيّما طريقة رسم الايلاينر التي تغيّر شكل وحجم العين تمامًا.
أولًا، عليكِ اختيار الايلاينر المناسب: اذا كنتِ تعانين التجاعيد حول عينيكِ ابتعدي عن الايلاينر الأسود، لأنه أسوأ خيار. ننصحكِ باستخدام الأيلاينر البنّي بدرجات مختلفة بحسب لون بشرتك. فاذا كنتِ بيضاء استخدمي اللون البني الفاتح، في حين أنّ السمراوات بحاجة إلى الايلاينر البني الداكن.
ثانيًا، احرصي على تطبيقه بشكل صحيح. يُعتبر الأيلاينر على شكل ريشة أو قلم مع ريشة، هو الخيار الأنسب، إذ يمكنكِ التحكم بسماكة الخط. في حين أنّ الأيلاينر الجيل يصعب التحكم به بسهولة، حتى أنّ قلم الكحل العادي، لا يسمح لكِ برسم الخط الرفيع المطلوب لعدم إبراز التجاعيد. احرصي على رسم خطّ رفيع جدًّا عند الجفن العلوي، فاذا كان الخط عريضًا ستظهر التجاعيد على شكل خطوط واضحة فوق العين. أما إذا كنتِ تجدين صعوبة في تجميد يدكِ ورسم الأيلاينر باختلاف المستحضرات، يمكنكِ استخدام الظلال الأسود وتطبيقه بواسطة فرشاة رفيعة ومربعة مدبّبة بالماء، ما يسهل عليكِ عملية تحديد العين بشكل طبيعي.
لا تطبّقي الأيلاينر على الجفن السفلي، فهو من أسوأ الخطوات التي قد تجعل عينيكِ تبدو متعبة، لأنها ستسلّط الضوء على كل الخطوط السفلية، لتظهر وكأنها تجاعيد. لكن إذا كنتِ تعانين العين الصغيرة وتريدين تكبيرها، ننصحكِ بتطبيق خطّ رفيع من الظلال البني، ما سيجعل العين تبدو أكبر ويخفي التجاعيد. كما يمكنكِ إضافة القليل من الكحل الأسود بواسطة القلم، ودمجه بالفرشاة ليمنحكِ نظرة طبيعية.
عندما تبدأ التجاعيد بالظهور حول العينين، غالبًا ما تبتعد السيدة عن الأيلاينر، خوفًا من إبراز التجاعيد. لكن بواسطة النصائح السابقة ستستطيعين اعتماد مكياج العين المفضل لديكِ، والحصول على نظرة شابة. لكنّ رسمة الأيلاينر لا تكفي وحدها لإخفاء التجاعيد، بل عليكِ الاستعانة بالرموش الكثيفة والطويلة لتحقيق الهدف. من هنا عليكِ كبس رموشكِ ومن ثم تطبيق طبقات عدة من الماسكرا السوداء. أما إذا كنتِ تعانين الرموش الخفيفة، يمكنكِ الاستعانة بالرموش المستعارة الطبيعية بشكل ناعم لتكبير العين وإخفاء التجاعيد.
تابعينا في مواضيع لاحقة لمعرفة المزيد عن مكياج العين الذي يخفي التجاعيد.