فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الشيف المصري مصطفى سيف "Top Chef" العرب في الموسم الثاني من البرنامج على MBC1

"Top Chef"
"Top Chef"
"Top Chef"
"Top Chef"
"Top Chef"

بعد تنافس محموم على تقديم أفضل الأطباق والوجبات طيلة الأسابيع الماضية، وصلت الرحلة إلى خواتيمها وحان الوقت لتتويج أحد المشتركين الثلاثة الذين اجتازوا كل العقبات بنجاح وصولاً إلى الحلقة الأخيرة، وهم: مصطفى سيف من مصر، وأسيل شريف من فلسطين، وجورج شرتوني من لبنان. ففي هذه الحلقة، خاض المشتركون الثلاثة آخر الاختبارات قبيل إعلان النتيجة النهائية ضمن الموسم الثاني من البرنامج العالمي "Top Chef- مش أي شيف" بصيغته العربية على MBC1. وبعدما تحدّى المشتركون الثلاثة بعضهم بثلاثة أطباق مختلفة، تشكّل المقبلات والطبق الرئيسي والحلوى، توّج مصطفى سيف من مصر باللقب لينضم إلى الشيف عصام جعفري من المغرب الفائز بالموسم الأول من البرنامج.

وفي التفاصيل، تذوقت اللجنة الثلاثية المؤلفة من الشيف مارون شديد، والشيف بوبي شين والشيف منى موصلي الأطباق التي حضرها المشتركون، وذلك أثناء تقديم عرض استعراضي مبهر لفريق La Perle. خفقت قلوب المشتركين وازداد التوتر قبيل لحظات من إعلان النتائج ثم كشفت الشيف منى موصلي عن أن الفائز باللقب هو مصطفى سيف، وحصل إلى جانب اللقب على مبلغ 375 ألف ريـال سعودي، وتغطية كاملة في مجلة "Hospitality News"، ومشاركة في معرض الضيافة الأبرز إقليمياً "Horica 2018"، والانتقال إلى بريطانيا للحصول على جائزة العلم والمعرفة من "الهيئة الملكية للصحة البيئية" تقدمة شركة بويكر.

وكانت الفقرة الأولى من الحلقة الأخيرة، بدأت مع ملخّص سريع عما جرى في الموسم الثاني من أحداث، ثم تقرير عن المشتركين الثلاثة الذين تمكّنوا من الوصول إلى هذه المرحلة، قبل أن تكشف اللجنة أن المطلوب من المشتركين يتمثل في تحضير قائمة طعام مكونة من مقبلات، وطبق رئيسي، وطبق حلوى خلال ساعة ونصف من الوقت. وبدأ المشتركون تحضير الطبق الأول لمدة 20 دقيقة، ثم عمدوا إلى العمل على الطبق الثاني خلال 35 دقيقة، تبعهما التحضير للطبق الثالث. ثم كانت لحظة التقييم النهائية التي أوصلت مصطفى سيف من مصر، للفوز باللقب وبكافة جوائز البرنامج.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X