بالصور: نجمات بـ "روب الحمام" .. لقطات عفوية أم متعمّدة للفت النظر؟

دنيا بطمة
شيرين رضا
شيرين عبد الوهاب
نهى الليثي
محمود حميدة
غادة عبد الرازق
ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان
تامر حبيب وشيرين رضا
شيرين عبد الوهاب
اليسا
دارين حداد
اليسا
نيكول سابا ويوسف الخال
اليسا
مريم حسين
دارين حداد
اليسا
اليسا
دنيا بطمة
نيكول سابا ويوسف الخال
ليلى اسكندر
22 صور

حطمت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب كل القواعد الكلاسيكية التي تحكم العلاقة بين النجم وجمهوره، بعدما قررت الاقتراب كثيراً من متابعيها، فظهرت عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بالروب وبدون مكياج تقريباً، وقيل إنها أرادت الظهور بطريقة عفوية تحطم الجليد بينها وبين متابعيها.. والحقيقة أن شيرين ليست الأولى من بين النجمات العرب. فضربة البداية كانت عند الفنانة غادة عبد الرازق وبعدها الفنانة شيرين رضا وتتسع القائمة لتضم نيكول سابا وإليسا ودنيا بطمة وليلى اسكندر وديانا حداد .

شيرين عبد الوهاب

الفنانة غادة عبد الرازق تعرضت لأزمة كبرى أثناء رحلتها السنوية إلى لندن عندما نشرت صورة لها بالروب الأبيض أمام مدفأة وعلقت عليها قائلة: "لندن تلج أعمل إيه، ولم يتأخر الجمهور في منحها نصيحة أن ترتدي ملابسها"!!

غادة عبد الرازق

المطربة المغربية دنيا بطمة كانت صاحبة الإطلالة الثانية وتعرضت لانتقادات جارحة جداً بسبب توقيت نشر الصور الذي وافق شهر رمضان الماضي، وطالبها جمهورها بمراعاة قدسية الشهر الفضيل، علماً بأن الروب لم يظهر من جسدها ولا شعرها شيئاً.

دنيا بطمة

ضمن كواليس الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي خطفت الفنانة شيرين رضا الأنظار بمقطع فيديو تمثيلي مع الكاتب تامر حبيب، ظهرا فيه بروب الاستحمام للسخرية من مقاطع مماثلة كان ينشرها الممثل وعارض الأزياء محمد كريم يومياً عبر حسابه بموقع إنستقرام.

شيرين رضا وتامر حبيب

إليسا احتفلت مع جمهورها بعيد ميلادها العام الماضي 2017 بنشر صور بالأبيض والأسود وهي مرتدية "روب الاستحمام " الأبيض، وغطت شعرها بمنشفة، وممسكة بزهرة، وقيل إنها كانت تشارك جمهورها لحظات الاستعداد لحفل عيد الميلاد.

إليسا


الفنانة التونسية دارين حداد انضمت للموضة ولكنها وضعت لمستها الخاصة واختارت روب استحمام باللون الأسود، والغريب أن الجمهور المتابع لحسابها على موقع إنستقرام أبدى إعجابه بالصور، وامتنع أصحاب النصائح عن التعليق.

دارين حداد

عندما تظهر موضة فحتماً سنجد اسم الفنانة مريم حسين، التي ظهرت بالروب الأبيض بهدف الكشف عن جمالها الطبيعي وأكدت أنها لا تضع مساحيق تجميل أبداً.

مريم حسين

رواج ملابس الاستحمام خرج من دائرة الصور العفوية وتحول إلى جلسة تصوير احترافية مع الممثلة الشابة نهى الليثي، التي اختارت اللون الوردي بنصيحة من المصور.

نهى الليثي


الفنان اللبناني يوسف الخال شارك متابعيه عبر صفحته على موقع إنستقرام ، بصورة له مع زوجته الفنانة نيكول سابا، خلال استعدادهما لحضور حفل توزيع جوائز الـ BIAF.ظهر الخال وزوجته في الصورة وهما يرتديان روب الاستحمام، ويستعدان لارتداء ملابسهما التي سيظهران بها في الحفل.

يوسف الخال ونيكول سابا

الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، شاركت هي الأخرى جمهورها عبر نفس الموقع، بصورة لها برفقة زوجها الفنان الخليجي يعقوب الفرحان، وهما يرتديان "روب" الاستحمام، كما نشرت صورة أخرى لها وهي منفردة، للتأكيد على سعادتها في حياتها الزوجية.

ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

روب الاستحمام لا يثير ضجة مع الفنانات فقط، فالكل يتذكر موقف الفنان محمود حميدة عندما خلع بنطاله ضمن مقلب رامز تحت الأرض العام الماضي، ونشر بعدها صورة له بالروب الأبيض مؤكداً أنه رفض ارتداء ملابسه لأنها مبتلة وغير نظيفة!!

محمود حميدة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"