فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والد جنة الجندي يدعمها بعد استبعادها خارج منافسات ذا فويس كيدز

جنة الجندي
جنة ووالدها
جنة ووالدها
جنة الجندي
جنة ووالدها
منشور سامح الجندي

وجه سامح الجندي والد المطربة الشابة جنة رسالة شكر لها ودعم لموهبتها، بعد دقائق قليلة من استبعادها خارج منافسات برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، بقرار من مدربها كاظم الساهر، مؤكداً أنه يشعر بالفخر لما قدمته الطفلة من فخر لعائلتها وبلدها.
سامح الذي تمايل طرباً أثناء تقديم ابنته رائعة أم كلثوم "يا مسهرني" في المرحلة الأخيرة من حلقات المواجهة، نشر رسالته عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: بنتي الجميله جنة الجندي ألف شكر على ما قدمتيه لبلدك وجمهورك، ألف شكر على ما قدمتيه لعائلتك، ألف شكر على ما قدمتيه لأخواتك وأصحابك ومدربينك ومدرسينك.
تابع قائلا: ألف شكر لما قدمتيه في ظل ظروف صعبه ولم يكن لكي يد فيها ستظلي أنتي نجمة في قلوب كل محبينك هنكمل المشوار إن شاء الله يا جنة شكرًا جنة الجندي.

ثم أعاد نشر الإطلالة الأخيرة لابنته داخل البرنامج مع أغنية يا مسهرني وعليق عليها قائلاً: خلي الناس تسمع الطرب الحقيقي ... خلي الناس تعرف إنك أحلى وأجمل وأقوى صوت .... جنة الشرق وهفضل أقول جنه الشرق طول العمر.

يذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي تعرضت لصدمة فور سماع قرار كاظم الساهر باستبعاد جنة الجندي من مرحلة العرض المباشر والمنافسة على اللقب، خاصة وأنها كانت المرشحة المفضلة لدى أغلب متابعي فريق كاظم، بينما أيده عدد قليل من مغردي تويتر مؤكدين أن كاظم اختار التنوع في الحلقة النهائية، وصوت جنة قريب جداً من صوت أشرقت أحمد المتواجدة في فريق تامر حسني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X