Grammy Awards 2018: تسريحات ومكياجات تستحق السجادة الحمراء

Lady Gaga
Janelle Monae
Beyonce
Rihanna
Cyndi Lauper
Lana Del Ray
Hailee Steinfeld
Rita Ora
Andra Day
Lady Gaga
11 صور

أجمل صيحات مكياج العيون، وأجدد ألوان أحمر الشفاه، وآخر صيحات تسريحات الشعر، وأغرب صبغات الشعر، وأوسع تشكيلة اكسسوارات الشعر، كلها كانت عناوين الجمال في حفل Grammy Awards. إذ عادت الأناقة والكلاسيكية والتميز مع اطلالات النجمات على السجادة الحمراء. جمعنا لكِ أجمل الصيحات الجمالية لتستوحي منها في 2018.

بعيدًا عن المبالغة والغرابة استطاعت النجمات أن تحصلنَ على اطلالات مميزة أعادت الرقي اللافت إلى السجادة الحمراء.

lady-gaga.jpg
Lady Gaga: هذه النجمة التي عودتنا على الاطلالات المبالغ بها والغريبة إلى حد الجنون، فاجأتنا باطلالة لافتة وجاذبة وراقية. إنه مكياج العيون السموكي مع الأيلاينر المجنّح الذي سحب عينيها. كما استخدمت الظلال الغليتر الفضي عند الجفن العلوي الثابت. إضافة إلى تسريحة شعرها المميزة، حيث اعتمدت الفرق النصفي مع ضفيرتين من أعلى الرأس، لتجتمع بضفيرة واحدة عند الخلف متصلتين بشريط أسود كاكسسوار جديد للشعر.

Lana-Del-Ray.jpg
Lana Del Ray: مكياجها كان عاديًّا، حيث اعتمدت أحمر الشفاه النيود مع الأيلاينر المجنّح فقط عند زاويتي العين. إلا أنّ اكسسوار شعرها كان مميزًا. إذ اعتمدت الشعر المنسدل الناعم، وطبقت اكسسوارًا من النجوم الفضية المتطايرة فوق رأسها كفكرة جيدة مع التاج.

Janelle-Monae_1.jpg
Janelle Monae : اعتمدت أجمل مكياج عيون ملون لصاحبات البشرة السمراء. من خلال تطبيق اللون الزهري الداكن، المائل إلى البنّي عند الجفن العلوي المتحرك، والظلال البيج عند الجفن العلوي الثابت. واكتفت بخط رفيع من الأيلاينر عند خط الرموش مع الكثير من الماسكرا. أما الجرأة فكانت عند الجفن السفلي، حيث استخدمت اللون الأخضر تحت خط الرموش، وطبّقت الخصل المتفرقة من الرموش. واكتملت الغرابة مع لون شعرها الذي انقسم إلى جزء أسود وجزء أشقر مع حبوب السواروفسكي كاكسسوار عند أول الفرق.

Rita-Ora.jpg
Rita Ora : حتى ريتا ابتعدت عن الجنون باطلالة كلاسيكية مع تسريحة شعرها الجاذبة إلى الخلف، لتُبرز جمال وجهها وموضة لون أحمر الشفاه البرغندي.

Beyonce_0.jpg
Beyonce: كنا ننتظرها باطلالة مخالفة، إلا أنها بدت جميلة مع الضفائر الأفريقية، والقبعة السوداء، إضافة إلى أحمر الشفاه البنفسجي.

Cyndi-Lauper.jpg
Cyndi Lauper: بدت التجاعيد واضحة عند عنقها ولم تخجل من إظهارها. كما اعتمدت الخصلات الملونة بألوان الباستيل، من الزهري إلى البنفسجي مع الشعر البلاتينيوم وأحمر الشفاه الزهري لاطلالة شابة.

Andra-Day.jpg
Andra Day: انتشرت موضة الدمج بالألوان التي كنا نعتقد أنها لا تصلح لتكون سويًّا. فبعد أن انتشرت هذه الصيحة في عالم الأزياء، ها هي أندريه تعتمد دمج البنفسجي على عينيها مع البرغندي على شفتيها، لتُطلق أغرب وأجمل موضة في عالم المكياج. اضافة إلى رفعة شعرها التي سلّطت الضوء على جمال وجهها.

Hailee-Steinfeld_0.jpg
Hailee Steinfeld: إنها أجمل طريقة لاعتماد الظلال الملون للحصول على مكياج عيون راقٍ وجديد.

Rihanna_2.jpg
Rihanna: عادت ريهانا إلى المكياج الناعم والتسريحة الطبيعية التي تُبرز جمالها بشكل لافت.