ما تفسير رؤية رئيس العمل في المنام؟

السلام عليكم..
أختي الكريمة نورة.. رأيت اليوم أنني وأختي في مكان كأنه زاوية صغيرة، أنا على سرير ملفوفة بغطاء، وأختي بجانبي، وفجأة ظهر رئيس العمل وجلس على جانب السرير، ثم عانق أختي وابتسم، ضمها بعمق، حتى إني أحسست كأنه يحبها، وأحسست بالحرج، ثم أخرج زجاجة عطر لونها أزرق، وأخذتها ووضعت قليلاً منها على معصمي، وفعلت أختي بالمثل، رائحة العطر لم تكن قوية جدًا، قلت مع نفسي إنه رئيس عمل، لكنه لا يشتري عطرا نفاذًا.. على كل حال هو عطر.
ثم في القاعة نفسها، التي كنت بها أنا وأختي، والتي لا تتعدى مترًا في متر، في الجهة الأخرى؛ كأني رأيت زملاءنا بالعمل، لكنهم كانوا أحسن حالاً منا، وفي اللباس والشكل، ثم بعدها ظهر مدير العمل. أرجو ردك وشكرًا لكِ.

التفسير: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
يا هلا فيكِ.. الرؤيا تدل على أن أختك ربما تتقدم للعمل بنفس الشركة التي تعملين بها، أو ربما لشركة مشابهة في نفس النشاط، أسأل الله لكِ ولها التوفيق والخير، أما زملاؤك الذين رأيتِهم أنهم أحسن حالاً منكِ، ربما تحصل لهم ترقية قبلك، والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]