لايف ستايل /رفاهية

باخرة سياحية جديدة في نوفمبر 2018 ستُعيد تعريف الفخامة العصرية

"سيليبريتي إدج" توفِّر إطلالات بانوراميَّة على مياه البحر
من المتوقَّع أن تنطلق رحلات "سيليبريتي إدج" البحرية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
"سيليبريتي إدج" تشبه فندقًا عائمًا من فئة الخمس النجوم
إطلالة على مطعم "ماجيك كاربيت" في "سيليبريتي إدج"
مقصورات "سيليبريتي إدج" انسيابية التصميم، ومُزوَّدة بشرفات مُشرًّعة على الهواء الطلق
"سيليبريتي إدج" ستتسع لـ2900 ضيف
"سيليبريتي إدج" تُعيد تعريف مفهوم الفخامة، بأسلوب عصري
في "سيليبريتي إدج"، تتعدَّد أحواض السباحة
لقطة لـ "سيليبريتي إدج"

للرحلات البحريَّة (كروز) على متن البواخر السياحية الفخمة، متعة ينشدها الأزواج والعائلات. فخدمات السفن السياحية الفخمة تشبه تلك المُقدَّمة لنزلاء الفنادق المُترفة. وفي هذا الإطار،  ستطلق باخرة "سيليبريتي إدج" من "سيليبريتي كروزس" في نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، واعدةً بقلب موازين البذخ والرفاه، وإعادة تعريف الفخامة العصريَّة على طريقتها.

ستتسع "سيليبريتي إدج" لـ 2900 ضيف، وستضمُّ مطعم "ماجيك كاربيت" الأوَّل من نوعه في العالم، والمركز التفاعلي "ديستينيشن غايتواي"، وحديقة "روفتوب غاردن"، ومقصورات انسيابية التصميم، وهي مُزوَّدة بشرفات مشرَّعة على الهواء الطلق.

يتمتَّع مطعم "ماجيك كاربيت" بتصميم هندسي مُبتكر، مع الإشارة إلى أنَّه يمتدُّ على 13 طبقة فوق مستوى سطح البحر. وفيه مقاعد مريحة، ومشرب، بالإضافة إلى مساحة مُخصَّصة للعروض الموسيقيَّة الحيَّة. وهو سيبدو كأنَّه مُعلَّق في الهواء، وفي كلِّ طبقة منه، سيختلف الجو الذي يوفِّره، مع الإشارة إلى أنَّ في الأسفل وعلى السطح 2، يغدو "ماجيك كاربيت" امتدادًا لأجواء الفخامة المعاصرة في "ديستينيشن غايتواي".


من جهةٍ أخرى، تُقدِّم الطبقة المُلقَّبة بـ"طبقة المنتجع" طرقًا لامتناهية لتمضية أحلى الأوقات في الهواء الطلق، وتأمُّل البحر. يتضمَّن هذا السطح حوض سباحة مُطلًّا على البحر، ومسار ركض يلتفُّ حول حديقة (روفتوب غاردن)، المستوحاة تصاميمها من ملاعب الأطفال. وفي داخل الحديقة، تحلو المتعة بأنغام العروض الموسيقية الحيَّة، التي تتوارد إلى مسامع الضيوف من المنحوتات الكائنة في أعلى الأشجار، أو المُشاركة في لعبة شطرنج عملاقة مع الأصدقاء، أو مُشاهدة فيلم في منطقة "إي تيست أوف فيلم"، لخوض تجربة تفاعلية تمزج بين الطعام الشهي والأفلام.

علاوة على ما تقدَّم، تضمُّ غرفة "إدج" الفخمة المزوَّدة بشرفة مُزجَّجة، مساحة معيشة تتحوَّل إلى شرفة بكبسة زر. أمَّا فيلا "إدج" الفخمة والممتدَّة على طبقتين بمساحة 88 مترًا مربعًا، فتمتاز بتصميم يجمع بين المساحات الداخليَّة والخارجية بانسيابيَّة آسرة، ويتيح الوصول مباشرةً إلى منصة التشمُّس (ذا ريتريت) وحوض السباحة، والاستراحة، كما إلى منطقة خاصَّة بنزلاء الأجنحة. في أجنحة الـ"بنتهاوس"، التقنيات الأحدث، ما يُتيح تعديل وسائل الراحة، بما يتناسب واحتياجات النزلاء. كما تمتاز أجنحة "آيكونيك" الممتدَّة على مساحة 175مترًا مربعًا بموقع ينعم بإطلالات بانوراميَّة.

شاركونا تعليقاتكم...

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X