لايف ستايل /ديكور

الديكور الداخلي: اللوحات تبث الطاقة الإيجابية على هذه الجدران

"سيدتي. نت" يطلع قارئاته، على كيفيَّة الاختيار السليم لكلِّ لوحة، حسب موقعها على الجدار، وذلك لجلب الطاقة الإيجابيَّة
على الجدار في الجهة الشماليَّة من المنزل، تُعلَّق اللوحات ذات المضامين المُتعلِّقة بالبحر والماء
على الجدار في جهة الشماليَّة الغربيَّة من المنزل، تُعلَّق إطارات الصور واللوحات المُتعلِّقة بالعائلة والأصدقاء
الجهة الجنوبيَّة من المنزل تتعلَّق بعلاقة الإنسان بالمجتمع الخارجي، مع الإشارة إلى أنَّ العنصرين اللذين يبثُّان الطاقة في هذه الجهة، هما: النار واللون الأحمر
اللوحات المُتعلِّقة بالطبيعة والحدائق، تُثبّت على الجدار الواقع في الجهة الشماليَّة الشرقيَّة
المعادن والأشكال الدائريَّة، تبثُّ الطاقة، في الجهة الغربيَّة من المنزل

اللوحات، هي الأكثر استخدامًا في الديكور الداخلي، لناحية التزيين، كما أنَّها تبثُّ الطاقة الإيجابيَّة، إذا وُظِّفت في المكان الصحيح. "سيدتي. نت" يطلع من المحاضر في مجال الطاقة، جمان السيد، على كيفيَّة الاختيار السليم لكل لوحة في الديكور الداخلي حسب موقع الجدار، لمدِّ ساكني المنزل بالطاقة الإيجابيَّة، حسب علم الـ"فنغشوي" الصيني:


1. تُعلَّق إطارات الصور واللوحات المُتعلِّقة بالعائلة والأصدقاء، أو كل ما يرمز إلى الحياة، على الجدار في الجهة الشماليَّة الغربيَّة من المنزل.
2. تُثبّت اللوحات ذات المواضيع المُتعلِّقة بالبحر والماء، على الجدار في الجهة الشماليَّة من المنزل.
3. تُثبَّت اللوحات المُتعلِّقة بالطبيعة والحدائق، على الجدار الواقع في الجهة الشماليَّة الشرقيَّة من المنزل. علمًا بأنَّ التراب، هو العنصر الذي يبثُّ الطاقة في هذا الموقع.
4. توضع اللوحات المُتعلِّقة بعلاقة الإنسان بالماضي والآباء، على الجدار في الجهة الشرقيَّة من المنزل، مع الإشارة إلى أنَّ العنصر الذي يُفعِّل الطاقة في الجهة المذكورة هو الخشب. وبالتالي، يُفضَّل  اختيار الإطارات المُعدَّة من الخشب، لهذه اللوحات.
5. تُعلَّق اللوحات، التي تُظهر علاقة الإنسان بالمال، والوفرة في الحياة، في الجهة الجنوبيَّة الشرقيَّة من المنزل. علمًا بأنَّ العنصر الذي يُفعِّل الطاقة في هذه الجهة، هو الخشب والماء.
6. تتعلَّق الجهة الجنوبيَّة بعلاقة الإنسان بالمجتمع الخارجي، مع الإشارة إلى أنَّ العنصرين اللذين يبعثان الطاقة في هذه الجهة، هما: النار واللون الأحمر.
7. ترتبط الجهة الجنوبيَّة الغربيَّة من المنزل، بعلاقة الإنسان بالزواج والحب، وأيضًا بالعلاقة بالأم. أمَّا العنصر الذي يفعِّل الطاقة، في الجهة المذكورة، هو التراب.
8. تبثُّ المعادن والأشكال الدائريَّة، الطاقة، في الجهة الغربيَّة من المنزل.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X