جمال /مكياجك

30 نجمة عربية في مكياج رومانسي ناعم

نادين نجيم
مايا دياب
أنغام
أحلام
نادين الراسي
أمل بشوشة
نانسي عجرم
قمر
ميريام فارس
بلقيس فتحي
كندا حنا
نوال الكويتية
مريم حسين
حليمة بولند
أصالة نصري
نوال الزغبي
شيرين عبد الوهاب
رولا سعد
يارا
ديانا حداد
نسرين طافش
كارول سماحة
غادة عبد الرازق
ياسمين صبري
مي عز الدين
نجوى كرم
سيرين عبد النور
أمل العوضي
سميرة سعيد
اليسا

يحلّ علينا شهر الحب الذي يحمل مناسبة خاصة تحتفل بها ثنائيات العالم مع نصفهم الآخر، لذا لا بد أن تختار السيدة اطلالة رومانسية جامعة بين النعومة والجاذبية بخاصة لناحية المكياج.

وهذا ما تفضّله أشهر النجمات العرب مكياجًا رومانسيًا ناعمًا مفعمًا بالأنوثة، من هنا، سنسهّل عليكِ المهمة ونقدّم لكِ 30 صورة لنجمات العالم العربي في مكياج رومانسي ناعم، لتستوحي منهنّ مكياجكِ في يوم الحب:

بعض النجمات فضّلن مكياج العينين الخفيف مع أحمر شفاه بارز قليلًا، كالنجمة غادة عبد الرازق التي اختارت اللون الزهري اللامع من دون قلم تحديد الشفتين، وفضّلت الماسكرا فقط في مكياجها الرومانسي.

النجمة مايا دياب اختارت الايلاينر المذنب مع أحمر شفاه بنّي اللون ولامع في آنٍ معًا، مع البلاش الناعم الذي أضفى لمسة من الرومانسية على مكياجها.

النجمة ديانا حداد ظهرت بمكياج مميز باللون الزهري الفاتح جدًّا، مع كحل العينين والرموش الاصطناعية، لكنّ أحمر الشفاه اعتمدته من دون لون.

النجمتان نانسي عجرم ويارا اختارتا الماسكرا مع أحمر الشفاه الخفيف في مكياجهما الرومانسي.

بعض النجمات فضّلن أحمر الشفاه الفوشيا مع الماسكرا والآيلاينر المذنّب، كالنجمات ميريام فارس، وأمل العوضي، ونسرين طافش.

أما النجمة يارا فهي الأكثر نعومة في مكياجها الرومانسي، حيث نراها ببساطة ملامحها ونعومة وجهها الذي يظهر بأحمر شفاه طبيعي، وماسكرا خفيفة تزيدها جمالًا وأنوثة.

النجمتان نجوى كرم ورولا سعد، اعتمدتا أحمر الشفاه الزهري مع الماسكرا والرموش الاصطناعية، والقليل من كحل العينين في مكياجهما الرومانسي.

تابعنَ الصور واخترنَ المكياج الرومانسي الأكثر نعومة بين النجمات العرب.

 

أجمل إطلالات المكياج الترابي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X