فن ومشاهير /مقابلات

بالفيديو..نوال الزغبي: لهذا السبب اختارت ابنتي تيا العيش مع والدها وقد أتزوج مجدداً إذا وجدت الرجل المناسب

نوال الزغبي
نوال الزغبي تحمل شهادة تقدير "سيدتي"
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي وابنتها تيا

تعيش الفنانة نوال الزغبي مرحلة مهمة من النجاح الذي حصدته طوال عام 2017 جعلتها أكثر نشاطاً وتفاؤلاً وحباً للحياة، خاصة بعد استلام شقيقها مرسال الزغبي إدارة أعمالها. نوال الزغبي شخصية تعرف كيف ترمي خلفها مشاكل الحياة وتمضي. فتراها تميل مع كل عاصفة تواجهها في الحياة دون خوف ثم تعود بعزيمة أكبر.

 


الفنانة نوال الزغبي كانت سعيدة جداً بنجاح تيتر أغنية "الناس العزاز" عن مسلسل "لأعلى سعر" وفوزها في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان وتعتبرها أغنيتها الخاصة وستضمّها إلى أغنيات ألبومها الذي ستطرحه في بداية الصيف. في لقاء أجرته «سيدتي» معها تكلّمت نوال بصراحة عن حقيقة خلافها مع ابنتها تيا التي غادرت منزل والدتها لتعيش مع والدها وأمور فنية وخاصة أخرى. .

قدّمت لك «سيدتي» جائزة أفضل مقدّمة غنائية «الناس العزاز» عن مسلسل «لأعلى سعر»، هل كنت تشعرين أن هذه الأغنية ستنجح قبل بدء عرض المسلسل؟
ردّت متسائلة: «برأيك إلى أي حد قد وصل نجاح أغنية «الناس العزاز»؟ مضيفة: «أنا سأقول لك. نجاحها عمّ الشارع المصري. كل فرد في الشارع المصري ردّدها. مسلسل «لأعلى سعر» انتهى عرضه وبقيت الأغنية ناجحة ويردّدها الشارع المصري. نجاح أغنية «الناس العزاز» يذكّرني بنجاح أغنية «بحبك وحشتيني» للفنان حسين الجسمي. كانت تيتر لفيلم «الرهينة» ونجحت نجاحاً كبيراً. ومع الوقت أصبحت الأغنية أغنيته الخاصة والكل ردّدها ولم تعد مرتبطة بفيلم «الرهينة».
أي أغنية كان نجاحها أهم بالنسبة إليك، «حبة كراميل» أو «الناس العزاز»؟
كلاهما كان نجاحهما مهماً، «حبة كاراميل» أغنية لبنانية حصدت نجاحاً كبيراً وكانت بمثابة أغنية تحضيرية لمسلسل «حبة كاراميل». أغنية «مهضومة» لمسلسل «مهضوم». وفي أي حفل أقدّمه يطلبها مني الجمهور، بينما نمط أغنية «الناس العزاز» مختلف عن نمط «حبة كاراميل». فهي أغنية تتكلّم عن الإنسانية، وتحاكي مشاعر الناس بصدق. الأغنية تعبّر عن إنسان مجروح ويلتقي بشخص «يطبطب» عليه ويخفّف عنه جراحه.
هل أغنية «الناس العزاز» لمستك شخصياً؟
أكيد لمستني شخصياً. وغنّيتها بإحساس كبير.
هل نجاح أغنية «الناس العزاز» سيدفعك إلى اختيار أغنية مماثلة؟
لديّ أغنية باللهجة اللبنانية سيكون نجاحها بأهمية نجاح أغنية «الناس العزاز».
هل ستعاودين التجربة وتغنّين للمرّة الثانية أغنية تيتر لمسلسل في رمضان 2018؟
إذا عرضت عليّ أغنيات بمستوى «الناس العزاز» و«حبة كاراميل» بالتأكيد لن أرفض. لقد عرض عليّ في السابق العديد من شارات المسلسلات قبل أغنيتيّ «الناس العزاز» «وحبة كاراميل» ورفضتها، لكن خبرتي في اختيار الأغاني الناجحة دفعتني إلى الموافقة على غناء تيتري «حبة كاراميل» و«الناس العزاز». أنا لا أختار تيتر مسلسل لمجرّد الغناء. هدفي هو نجاح شارة المسلسل.
ابنتي تيا
مؤخراً اختارت ابنتك تيا الانتقال للعيش مع والدها إيلي ديب بعدما كانت تعيش معك، ما سبب هذا القرار وهل هناك خلاف بينكما دفعها لاتّخاذ هذا القرار؟

تيا أصبح عمرها 18 سنة واختارت الانتقال للعيش مع والدها. فهل خطأ أن تختار العيش مع والدها؟!
اختيار ابنتك الانتقال للعيش مع والدها ليس خطأً إذا كان القرار قد اتُّخذ وسط عائلة يسودها التفاهم، لكن هناك خلافات وقضية طلاق بينك وبين زوجك إيلي ديب. برأيك ألا يدعو ذلك إلى طرح تساؤل ما إذا كان هناك خلاف بينك وبين تيا؟
بالنسبة لي تيا مازالت تعيش (موجودة) معي طوال الوقت. هي اليوم أصبحت في سن تستطيع فيه أن تختار وتقرّر العيش معي أو مع والدها. لذا أحبّت أن تجرّب الحياة مع والدها، وهي حرّة في اختيارها.
هل جمال ابنتك تيا وصورها على «إنستغرام» زاد المعجبين لديها وبالتالي سرقت منك بعض الأضواء، ما قد يكون سبّب لك الغيرة منها فوقع الخلاف بينكما؟
أكيد لا... تيا ابنتي وأفتخر بها. وطيلة عمري داعمة لها. وإذا قالوا إن ابنتي حلوة فأنا أفرح بها. ثم قالت متسائلة: «هل هناك أم تغار من ابنتها؟ وإذا كما قلتِ قد تأخذ مني الأضواء والشهرة، فلتأخذ مني الأضواء والشهرة وتأخذ عينيّ وحياتي أيضاً. أين المشكلة بذلك؟ فتيا ابنتي».
هل مازلت على تواصل مع تيا؟
أجل طبعاً.
أنت فنانة عاشت الحياة بحلوها ومرّها، لكن في الحقيقة ماذا أعطتك الحياة وماذا أخذت منك؟
أوه الحياة أعطتني عائلة، أولاد، شهرة، حب الناس والفن، لكنها أخذت مني أياماً مرّت في حياتي فارغة و«بلا طعمة». الحياة أوجعتني، وعلّمتني الكثير من الأمور التي كنت غافلة عنها. الحياة بشكل عام حلوة ومرّة على كل الناس وليس عليّ فقط.
هل تفكّر نوال بعد هذه السنوات في الزواج مرّة ثانية؟
من يمرّ بتجربة زواج فاشلة، من الطبيعي أنه لن يعيد التجربة مرّة أخرى، لكن إذا وجدت الرجل المناسب حينها لن أرفض. إنما لم يأتِ الرجل الذي يبهرني. أنا امرأة ناضجة وأعرف ماذا أريد. .
أمنيتي

عام 2017 حمل لك الخير والنجاح، ماذا تتمنى الفنانة نوال الزغبي أن يحمل لها عام 2018؟
أهم أمنية أتمناها ويتمناها كل شخص أن تحمل هذه السنة الأمن وراحة البال والاستقرار للعالم العربي. حينها تتحرّك عجلة العمل والحفلات والمهرجانات. لقد اعتدت أن تتحقّق كل الأمنيات التي أتمناها تباعاً ليس من الضروري في السنة نفسها، لكن الحمد لله كل ما تمنّيته تحقّق. .
أدعم الأصوات النسائية الشابة

الساحة الفنية تفتقد اليوم لأصوات نسائية شابة وجديدة رغم وجود برامج هواة، هل عدم ظهور أصوات نسائية شابة يجعلك في مكان أكثر أماناً ويصبّ في مصلحتك؟
هذا السؤال عليك أن تطرحيه على فنانة عمرها الفني عشر سنوات. أما بالنسبة لي فلا يخيفني ظهور أصوات نسائية شابة. بالعكس أدعمها وأقف إلى جانبها..

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X