جمال /أخبار جمال

حوّلي الروتين اليومي الممل إلى عادة تجميلية ممتعة

تحرص علامة Rituals Cosmetics المستوحاة من الطقوس والتقاليد القديمة التي تكتنفها الثقافات الآسيوية، والتي أبصرت النور في هولندا، على تعزيز تجارب العناية بالجمال عبر ابتكار باقة شاملة من الخلاصات العلاجية والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ولوازم الاستحمام الفاخرة.

يتمحور جوهر هذه العلامة المصمّمة لتحويل الروتين اليومي الممل إلى عادة تجميلية ممتعة، حول استخدام أجود المكونات الطبيعية المختارة بعناية بالغة لابتكار مستحضرات تعمل فوراً على تحسين المزاج وتمنح الجسم شعوراً بالراحة والعافية. تقدّم Rituals المصمّمة على يد أهمّ عطّاري العالم، باقةً من المجموعات المخصصة ضمن محفظة مستحضراتها:

Ritual of Ayurveda
تحاكي هذه المجموعة المستوحاة من تقاليد الأيورفيدا القديمة أو "علم الحياة" الجوهر الحقيقي لمبدأ تنظيف الجسم وإعادة توازن الطاقات. تكتنف المجموعة التي تتزاوج فيها روائح الورد الهندي الناعمة مع عسل الهيملايا وزيت اللوز الحلو، مستحضراتٍ فريدةً للعناية بالبشرة، بما فيها كريم مرطب للجسم، وسبراي للملاءات والجسم وسكراب منقّي للجسم. تمتّعي بالاستحمام مع الرغوة المنعّمة، الزيت الملطّف، الشامبو المرطّب أو رغوة بقوام كريمي.

Ritual of Dao
داو عبارة عن فلسفة صينية قديمة تركّز على تحقيق توازن الطاقة بين الين واليانغ. انغمسي في أجواء من السكينة والاسترخاء مع حمام طويل دافئ على روائح زهرة اللوتس البيضاء المهدئة للأعصاب و"يي يي ين". تشجّعك مجموعة Ritual of Dao التي تضمّ في حناياها تشكيلةً من مستحضرات الاستحمام، بما فيها رغوة لطيفة وسكراب للجسم، وزيت مغذٍّ، وسيروم باعث على الاسترخاء وزيت للتدليك، على الذهاب في رحلة طويلة إلى عالم من السلام الداخلي والسكينة.

Ritual of Hammam
حوّلي حمّامك إلى سبا فاخر مع مستحضرات Ritual of Hammam المستوحاة من الحمام التركي أحد أقدم تقاليد تنظيم الجسم في العالم. ابتكري تجربتك الخاصة في تنقية الجسم، مع روائح الأوكالبتوس وإكليل الجبل المنعشة لإعادة الطاقة إلى عقلك، وجسمك وروحك. ابدئي رحلة الاستجمام بصابون أسود عميق التنظيف، وتابعي مع سكراب دافئ بالملح البحري المجدد للشباب، واكملي مع الطين الغني بالمعادن للجسم وجل استحمام برغوة لطيفة، قبل تغذية بشرتك بكريم الجسم المحسّن للمزاج.


Ritual of Sakura
يحتفي حفل Hanami السنوي الياباني بالجمال العابر لزهرة Sakura. فكما الحياة، هكذا هو عمر الجمال... قصير وثمين ويجب الاستفادة منه إلى أقصى الدرجات! تقدّم مجموعة Sakura المستوحاة من هذه التقاليد، باقةً من مستلزمات الجسم والحمام الفاخرة التي تجمع حلاوة زهر الكرز مع حليب الأرز المغذي لإضفاء نضارة وإشراقة على البشرة. عيشي فرحة كل يوم مع كريم الجسم Magic Touch، وجل الاستحمام برغوة Zensational، وسكراب الجسم Celebrate Each Day وسكراب الأرز المنعّم للبشرة.

Ritual of Laughing Buddha
استقت علامة Rituals إلهامها في مستحضرات Ritual of Laughing Buddha الزاخرة بالفواكه الحمضية، من الناسِك الشهير في الصين الذي كانت ابتسامته الأسطورية تجلب السعادة أينما ذهب. تنطوي هذه المجموعة المشبعة بخشب الأرز وفاكهة اليوزو الصينية، والمعززة بالبرتقال الحلو والأفندي العضوي، على سكراب لتنقية الجسم، وزيت عطري للاستحمام، وجل منعش برغوة، وكريم غني للجسم يعيد إلى البشرة ترطيبها.


Ritual of Samurai
تبعث هذه المجموعة المستوحاة من محاربي الساموراي اليابانيين القدامى، في النفس الثقة والقوة وتحتضن 22 مستحضراً أساسياً مبتكراً لهندمة الإطلالة. تعزّز هذه المستحضرات المصنوعة من عشبة النمر، والجنسنغ، والخيزران العضوي والنعناع الياباني المنعش، روتين هندمة الإطلالة بثلاث خطوات بسيطة: البشرة. الحلاقة. الجسم. ابدأ نهارك بحلاقة ناعمة مع جل الحلاقة ولوشن إصلاح البشرة، يليه الجل ذي التأثير المبرّد والغسول المقشر للحفاظ على صحة البشرة طوال اليوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X