10 اكسسوارات ستغيّر تسريحات شعرك

اكسسوارات الشعر من عروض سان لوران
اكسسوارات الشعر من عروض Saint Laurent.
اكسسوارات الشعر من عروض Alexis Mabille
اكسسوارات الشعر من عروض Fenty Puma
اكسسوارات الشعر من عروض Ryan Lo
اكسسوارات الشعر من عروض Dries Van Noten
اكسسوارات الشعر من عروض Nina Ricci
اكسسوارات الشعر من عروض Junya Wantanabe
اكسسوارات الشعر من عروض Jacquemus
اكسسوارات الشعر من عروض Versace
اكسسوارات الشعر من عروض Lanvin
اكسسوارات الشعر من عروض Ann Demeulemeester
اكسسوارات الشعر من عروض Naeem Khan
13 صور

أصبحت اكسسوارات الشعر حاجة أساسية لاستكمال التسريحة، حيث أثبتت العروض العالمية انتشارًا كثيفًا لأجمل وأغرب اكسسوارات الشعر. جمعنا لكِ أجدد وأهم الاكسسوارات التي يمكنكِ اعتمادها في السهرات، إضافة إلى الأشكال التي يمكنكِ تطبيقها في يومياتكِ إلى جانب أجدد اكسسوارات الشعر لمحبات الرياضة.

Ann-Demeulemeester-Spring-2018.jpg
اكسسوارات الشعر بالأسود: لمحبات اللون الأسود، إنه الوقت المناسب لاعتماد أجمل اكسسوارات الشعر المبتكرة في عرض Ann Demeulemeester التي تمنحكِ تسريحة رومانسية لا مثيل لها.

Dries-Van-Noten-Spring-2018.jpg
السواروفسكي على الشعر: انتشرت حبوب السواروفسكي في عروض Dries Van Noten ، حيث استُخدمت على شكل خطّ رفيع عند الشفة السفلية، لكنّ الجديد هو طريقة تطبيقها على الرأس، عند الفرق الجانبي مع الشعر المربوط.

Jacquemus-d.jpg
الوشاح: أصبح الوشاح من أساسيات اكسسوارات الشعر، حيث لا يغيب عن غالبية العروض العالمية، إليكِ أجمل طرق استخدامه في عروض Jacquemus

Alexis-Mabille_0.jpg

اكسسوارات الورود بطريقة مبتكرة: اتجهت طريقة استخدام الورود على الشعر بشكل جديد تمامًا في عروض Alexis Mabille، حيث طُبّقت فوق الأذن لتتدلى مع الشعر. كما يمكن تطبيقها بشكل نصف دائرة فوق الأذن، ملفوفة حول الرأس مثل عروض Naeem Khan.
Nina-Ricci--d.jpg

الريش على الشعر: لمحبات الاكسسوارات الجريئة، إليكنّ طرق تطبيق الريش في عروض Nina Ricci مع المكياج الطبيعي. أما إذا كنتِ تريدين مواكبة موضة الريش بشكل ناعم، يمكنكِ اعتماد ربطة الرأس المصنوعة من الريش على طريقة Saint Laurent.
Lanvin.jpg

شكل جديد من ذيل الحصان: لمحبات ربطة ذيل الحصان، إنه الوقت المناسب لاعتماد الربطة عند أسفل الرأس، مع الشعر الطويل الناعم، وإضافة هذا الاكسسوار المستوحى من عروض Lanvin، حيث يغيّر شكل التسريحة تمامًا ويمنحكِ جاذبية لافتة.

Junya-Wantanabe.jpg
الحديد على الشعر: لا تقتصر الغرابة في عالم المكياج فحسب، وإنما انتقلت إلى عالم الشعر مع الاكسسوارات الحديدية التي تُستخدم لرفع الشعر، وربط الخصلات بشكل مقسّم. هل تجرؤين على اعتماد اكسسوارات الشعر المستخدمة في عروض Junya Wantanabe
Versace.jpg

الدبابيس مع الفرق النصفي: إنها أسهل طريقة لتبديل تسريحتك، إذ يكفي أن تعتمدي الفرق النصفي مع الشعر المنسدل، واختيار دبابيس مرصعة بالأحجار لتطبيقها فوق الأذن.

Ryan-Lo.jpg
ربطة الهدايا: هل تخيّلتِ يومًا أنّ شريط الساتان الذي تلفين به الهدايا يمكنه أن يغيّر تسريحتك؟ إليكِ كيفية استخدامه مع الرفعة النصفية في عروض Ryan Lo.
Fenty-Puma.jpg

البلاستيك المطاط: لا تقتصر اكسسوارات الشعر على تسريحتكِ في السهرات، ويومياتكِ العادية، وإنما يمكنكِ استخدام شرائط البلاستيك المطاط مع الضفائر، لتسريحة شعركِ أثناء ممارسة الرياضة.