جمال /مكياجك

أجدد موديلات مكياج العيون 2018

مكياج عيون باللون الأحمر
مكياج عيون من عروض Rochas
مكياج عيون من عروض Valentino.
مكياج عيون من عروض Yohji Yamamoto

يؤثّر مكياج العيون على شكل ونوعية المكياج، حتى أنّ بإمكانه أن يغيّر كل اطلالتك. تختلف طرق رسم الأيلاينر وتقنيات تطبيق ظلال العيون. لكن إذا كنتِ تبحثين عن أجدد أساليب مكياج العيون، فأنتِ بحاجة إلى اختيار واحدة من الاتجاهات الآتية، لتكوني السبّاقة في اعتماد أجمل مكياج عيون.

Rochas.jpg
الفراغ في رسمة الأيلاينر: هذه الرسمة الجديدة التي انتشرت في عروض Rochas، جميلة ومبتكرة وسهلة التنفيذ. أنتِ بحاجة إلى قلم أيلاينر رفيع، إبدئي من الزاوية الداخلية للعين بشكل زاوية، ثم انتقلي إلى الزاوية الخارجية لتسكير المثلث، مرورًا بالخط الذي يصل الجفن المتحرك بالجفن الثابت. احرصي على أن تتركي وجهكِ خاليًا من المكياج، ليبقى التركيز على جمال رسمة الأيلاينر. ننصحكِ باعتماد هذا المكياج في سهراتكِ مع الأصدقاء، حيث ستتركين انطباعًا لافتًا عند الجميع. إذا كنتِ تحبين الجرأة، يمكنكِ استخدام الأيلاينر الملونة لتشكيل الرسمة.

Yohji-Yamamoto.jpg
الرسم حول العين: انتشرت موضة الرسم على الوجه، إلا أنّ طريقة Yohji Yamamoto في عروض باريس كانت لافتة، حيث بدا الكحل حول العين كنقش لافت. أسّسي وجهكِ بشكل طبيعي، ثم استخدمي قلم كحل أسود ناشفًا، وارسمي خطوطًا أفقية قرب الزاوية الخارجية للعين، بشكل تبدأ عند الجفن السفلي وتنتهي تحت خط الرموش. يمكنكِ شراء الكرتون المقصوص على شكل رسوم، ما يساعدكِ على تحقيق الرسمة التي تريدين بمجرد ملء الفراغات.

Valentino.jpg
تطبيق الظلال عند أعلى الوجنتين: لم تعد طريقة تطبيق ظلال العيون تقتصر على الجفن السفلي، بل إليكِ الابتكار الجديد من عروض Valentino، حيث استُخدم الظلال الزهري اللافت عند الجفن العلوي، واستُكمل نحو عظمتي الوجنتين. هذه الطريقة الغريبة اكتملت مع الغلوس اللامع على الشفاه. تصلح هذه الطريقة للظلال الزهري والأحمر والبني، حيث يمكنكِ تخطي حدود العين وربط ظلال العيون ببودرة الوجنتين.

Beauty-Looks-2015-by-NARS-Cosmetics-Make-Up-Nails-35.jpg
الظلال المرسوم عند الجفن السفلي: استُخدم اللون الأحمر بشكل لافت في عروض باريس، حيث تمكّن خبراء التجميل من تشكيل عين سموكي بالظلال الأحمر عند الجفن العلوي. أما بالنسبة للجفن السفلي، فقد استُخدم الظلال على شكل 3 خطوط مرسومة تحت خط الرموش السفلية. لتثبيت الظلال، ننصحكِ بتطبيق القليل من الماء على الريشة قبل استخدامها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X