عروس سيدتي /مكياج العروس

افضل عطر شعر للعروس السعودية

عطور العروس
أدوات تعطير الشعر
تعطير الشعر قبل الزفاف
عطور خاصة بشعر العرائس
عطر العروس
عطر ديور
عطور الشعر
تبخير الشعر

تُعرف المرأة السعودية باهتمامها الكبير برائحة جسمها وشعرها، لذا نجدها تُكثر من تبخير شعرها بأجود أنواع العود، وتضع أفضل أنواع العطور.
ولأنّ بعض العطور تسبِّب مشكلات عند رشّها بكثرة على الشعر، فقد اخترعت دور أزياء عدة خطوط عطورٍ خاصة بالشعر لا تضره، بل بالعكس تمامًا، تقوم بعضها بترطيبه.
ومن المتعارف عليه أنّ أيّ عروس يجب أن تتميز عن غيرها في يومها الكبير، لذا سنعرِّفكن اليوم على أفضل أنواع عطور الشعر ذات الرائحة الزكية التي تبقى فترة طويلة.
Miss Dior Hair Mist:
يضم خليطًا رائعًا من اليوسفي المنعش والياسمين الرقيق، ويمنح خصلات الشعر رائحة غامضة قوية، تستمر فترة طويلة لتهدأ بعذوبة وأنوثة طاغية.
Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist:
يعمل هذا "الميست"، كما يسمَّى بالإنكليزية، على ترطيب وتنعيم الشعر، ومنحه لمعانًا وانتعاشًا، ورائحة أنثوية رائعة.
Viktor & Rolf Flowerbomb Hair Mist:
رائحة شعر أنيقة ونفاثة بمكونات روائح البرغموت، والشاي الأخضر المختلِط برائحة الياسمين المركَّزة، وانتعاش الفريز والأوركيد، والجمال الشرقي للمسك والبتشولي في القاعدة.
Narciso Rodriguez For Her Hair Mist:
مزيج من انتعاش الفواكه، وقوة العطور الشرقية بمكوِّنات نوتات الزهور، والخوخ المنعش، والاتجاه الكلاسيكي للعنبر والمسك، وعبق خشب الصندل، والبتشولي القوي، ما يجعله اختيارًا يناسب جميع الأذواق، فهو يتأرجح بين رقة وانتعاش الفواكه، وقوة العطور الشرقية.
وينصح متخصصو التجميل بتوزيع عطور الشعر على الفرشاة بدلًا من استعمالها بطريقة مباشرة على الشعر، أو رشهّا على أصابع اليد وتمريرها على الخصلات، ولتثبيت الرائحة أكثر يمكنكِ بعد توزيع العطر على الشعر تبخيره بالعود لتحصلي على رائحة نفاثة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X