أبو: أهدي فوزي بـ"أوسكار سيدتي" لمن أحبهم جميعاً من جمهوري

أبو
أبو ويسرا في "3 دقات"
أبو ويسرا في "3 دقات"
أبو
أبو
6 صور

قال الفنان المصري أبو الفائز بجائزة «أوسكار سيدتي 2017» عن "أفضل أغنية عربية" في عام 2017 عن أغنية «3 دقات»: «الفوز بهذه الجائزة العريقة وسام فخر على صدر أي فنان يفوز بها. وسعيد بفوزي بهذه الجائزة لأنّها أولاً من "سيدتي"، وثانياً لأنها جاءت من استفتاء الجمهور المصري والعربي ومن النقاد، حيث أنّ حصولي على هذه الجائزة وأنا في بداية مشواري الفنّي لهو إشارة إلى أنّني على الطريق الصحيح، وكرم من عند الله تعالى بأن حبّب الجمهور بي».

وأضاف أبو: «أهدي هذه الجائزة لجمهوري أولاً، ثم لمن أعطوا من وقتهم وظهروا في "الكليب" مرورًا لمن تحمّس لها وهو الفنان والسيناريست تامر حبيب الذي عرضت عليه لحن الأغنية فألّف كلماتها، ثم ذهبنا لكي نسجّلها في القاهرة وأخبرته بطلبي بضرورة وجود صوت نسائي في الأغنية، وعندها فاجأني بعرض الفكرة على الفنانة يسرا التي تحمّست لها واتّخذت قرار المشاركة، فإلى يسرا أجمل امرأة شاركتني إياها بأجمل صوت أهديها الجائزة؛ لأنّها أعجبت باللحن والكلمات واتّخذت قرار مشاركتي الأغنية بصوتها وفي "الكليب" أيضاً. كما أهدي هذا العمل للمهندس نجيب ساويرس لأنه أول من أعجب بها ورقص على أنغامها في الجونة».

وتابع لـ«سيدتي»: «3 دقات هي حالة حب. وبمناسبة يوم الحب الذي تمرّ ذكراه في 14 فبراير (شباط) ، أهدي "أوسكار سيدتي" لمن أحبهم جميعاً من جمهوري، ولمن وقفوا إلى جانبي، بدءاً بأمي التي دعمت اختياراتي وتحويل مسار مهنتي من دراسة التجارة والمحاسبة إلى الغناء. ثم زوجتي التي ساندتي وشاركتني حياتي. وإلى أختي الكبيرة عاليا التي أعتبرها والدتي الثانية».

واختتم حديثه لـ"سيدتي": «وفي النهاية سعيد بتكريم "سيدتي" لي ومنحي شرف جائزتها الأعرق في الوطن العربي. فهي "أوسكار" العرب وساحرة مجلات الوطن العربي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"