حصرياً: نوال الكويتية في أول رد خاص بعد استبعادها من برنامج "ذا فويس"

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
15 صور

ما أعلنته رسمياً محطة mbc عن عودة الفنانة أحلام إلى برنامج "ذا فويس" إلى جانب الفنانة اليسا ،والفنان عاصي الحلاني ،ومحمد حماقي، شكّل حالة من الإستهجان حيال هذا القرار المفاجىء ليس على الوسط الفني والإعلامي فقط إنما على الفنانة نوال الكويتية التي لم تكن على دراية مسبقة بقرارmbc المفاجىء، خاصة أن محطة mbc كانت قد إتفقت مع نوال الكويتية على أن تكون عضواً في لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس" وأعلنت ذلك رسمياً .


رغم انشغال الوسط الإعلامي بهذا الأمر بقيت الفنانة نوال الكويتية على صمتها إلى حين إصدارها بياناً أعلنت فيه على صفحتها على "تويتر" تحدثت فيه وبشكل واع، رداً على ما حصل نزولاً عند رغبة جمهورها الذي ألحّ عليها أن تعلن رأيها حيال ما حصل حيث جاء في بيانها "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج إلا أنني تفاجأت مثلكم تماماً بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علماً بأن إدارة برنامج ذافويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين .... جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".
بعد إصدارها لهذا البيان التزمت نوال الكويتية الصمت ولم تأتِ على تصريح مباشر من خلال أي وسيلة إعلامية وبحكم العلاقة الوثيقة التي تربطها بمجلة "سيدتي" إختارت الرد حيال قرار mbc من خلال لقاء أجرته معها "سيدتي":


بعد إعلان محطة mbc عن عودة الفنانة أحلام إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بعدما كانت قد اتفقت معك على أن تكوني أنت في لجنة التحكيم، هل كنت على دراية بأمر الاستبعاد؟
أنا تفاجأت بهذا القرار مثلي مثل غيري.
هل "زعلتِ" من هذا القرار؟
أنا "زعلت" من الموقف، لا على البرنامج.
هل تعتبرين ذلك خسارة لك؟
لا أبداً ليست خسارة بالنسبة لي. ولا أشعر بالخسارة بالنسبة لبرنامج "ذا فويس" ولا لأي برنامج آخر ولا أي حفل أو أي عمل فني. خسارتي تحصل إذا فقدت شخصاً من عائلتي .
إذا أرادت mbc أن تعرض عليك برنامجاً آخر هل توافقين على المشاركة فيه؟
لا يهمني المشاركة في أي برنامح لقد أقفلت الباب بهذا الخصوص.
أفهم من كلامك أنك أقفلت الباب على أي برنامج قد تعرضه عليك محطةmbc ؟
اكيد أقفلته 200 في المئة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"