فن ومشاهير /مشاهير العالم

ليدي غاغا تلغي 10 حفلات بعد تعرّضها لوعكة صحية

Lady Gaga
بيان صادر عن Lady Gaga
بيان Lady Gaga

ألغت النجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga الـ10 حفلات المتبقية لها من جولتها العالمية "جوانا"، والتي كانت ستحيي من ضمنها حفلات في المدن الأوروبية، مثل لندن ومانسشتر وباريس وزوريخ وبرلين، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية.
وقامت النجمة، البالغة من العمر 31 عاماً، بنشر بيان عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تشرح فيه وضعها وصعوبة القرار الذي اتخذته.

وورد في البيان التالي:"أصيبت ليدي غاغا بوعكة صحية وتعاني من ألم شديد، مما سيمنعها من القيام بأي حفل. ونتيجة لذلك، نعلن أنها ستلغي جولتها إلى أوروبا وحفلاتها ال 10 هناك. القرار كان صعباً وفعلاً النجمة آسفة عليه وحزينة لأنها لم تستطيع الوقوف أمام جمهورها الأوروبي الذي انتظرها طويلاً".

النجمة العالمية ليدي غاغا تغني لكأس العالم 2018

وأضاف :" حاليا تعمل ليدي غاغا مع الفريق الطبي الخاص فيها حتى تتمكّن من استعادة عافيتها ومعاودة نشاطها الفني في الأعوام المقبلة".
كما أوضح البيان أنّ الجمهور الذي اشترى بطاقات الحفل سيتمكن من استرجاع الثمن، ابتداء من نهار الثلاثاء المقبل.

هوليوود تمنح الدعم الكامل لأوبرا وينفري في معركتها الانتخابية

وفي صورة أخرى، وكأنها بيان آخر من النجمة نفسها، جاء فيه :"أنا محبطة ولا يمكن أن أصف شعوري، طاقمي الطبي نصحني بأن أبقى في المنزل حتى أتعافى ودعم قراري...ألغيت الـ10 حفلات المتبقية من جولتي العالمية "جوانا"، أحب الحفلات والعروض أكثر من أي شيء وأحبكم، لكن الأمر خارج عن سيطرتي".
وتابعت :"لندن، مانشستر، زوريخ، كولن، ستوكهولم، كوبنهاغن، باريس، برلين وريو..أعدكم بأني سآتي قريباً، ولكن الآن صحتي أوّلاً، أحبكم إلى الأبد.. ليدي غاغا."

هل تكون ليدي غاغا نجمة كأس العالم 2018؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X