خالد سليم بالفيديو: حلم عمري مشاركة أنغام الغناء .. والتمثيل "يرهقني"

خالد سليم وغادة عادل
خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم وغادة عادل
خالد سليم وغادة عادل
خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم وغادة عادل
9 صور

كشف المطرب خالد سليم عن حلم يلازمه دوما، وهو تقديم ديو غنائي مع المطربة المصرية أنغام، مؤكدا أن الغناء يسعده أكثر من التمثيل بكثير، وأكد أنه محظوظ جدا طوال مسيرته الفنية، وبخاصة عندما اختارته المطربة الراحلة وردة لمشاركتها التمثيل في مسلسل "آن الأوان".
وأضاف سليم، خلال لقائه مع الفنانة غادة عادل في برنامج "تعشب شاي"، أنه يملك قائمة تضم عددا من المطربين العالميين يتمنى أن يشاركهم الغناء، من بينهم ماريا كارى وبيونسيه، وكان يتمنى لو حالفه الحظ ونجح في التواصل مع المطرب جورج مايكل قبل رحيله.
وتابع قائلا: من بين كل نجمات الغناء المصري السابقات والحاليات، سأختار أنغام. وقدم لها أغنية "سيدى وصالك" بصوته.
خالد سليم أكد أن الحظ ساعده كثيرا في بداياته، متذكرا أول ظهور له على الشاشة أنه كان محظوظا جدا، حيث تم تقديمه من قبل المذيعة سلمى الشماع في برنامجها على قناة النيل للمنوعات، وكانت المدة المتاحة له حوالي 15 دقيقة، ولكن الإعلامية سلمى الشماع ضاعفت الوقت الخاص بفقرته الغنائية ليصبح 35 دقيقة، وبالمصادفة شاهد المخرج طارق العريان هذه الحلقة و قرر اختياره لأول حفل غنائي للقناة في مارينا تحت عنوان "اسهر معانا"، وتم تقديمه للمرة الثانية من خلال نفس القناة.
أضاف: أن الموهبة وحدها لا تضمن نجاح الفنان، ولكن ينبغى أن يحالفه الحظ، وأن يتعلم مع الوقت "الشطارة" أو ما نطلق عليه "الخبرة" حتى يتمكن من تخطي الأزمات المعتادة التى تصادف كلّ فنان.
اشار إلى أنه سيشارك في ماراثون دراما رمضان 2018 مع الفنانة مي عز الدين، ضمن فريق نجوم مسلسل "رسايل".
 

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي