فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فوز الطفل حمزة لبيض مابين انتقادات لاذعة للفنانة المعتزلة بسمة بوسيل وتهنئة للفنانين المغاربة لابن بلدهم

على المسرح
دنيا بطمة
حمزة لبيض الفائز بالموسم الثاني من ذو فويس كيدز
فرح الفاسي
ابتسام تسكت
بسمة بوسيل رفقة زوجها الفنان تامر حسني داخل الكواليس
كاظم الساهر وفريقه
مراد البوريقي
على المسرح
سعد لمجرد

نالت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل سيلاً من الاتهامات بسبب مساندة فريق زوجها الفنان تامر حسني فيما تجاهلت المشارك المغربي حمزة لبيض الذي فاز في الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز".
وكانت بوسيل قد نشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام"، صورة لزوجها برفقة فريقه أشرقت أحمد ونور وسام مطالبة متابعيها بالتصويت لهما، الأمر الذي جرّ عليها سلسلة انتقادات لاذعة لتخليها عن تشجيع ابن بلدها حمزة لبيض بلغت حد التشكيك في وطنيتها.
وفور فوز حمزة بلقب "ذا فويس كيدز" أعاد نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً ضد بوسيل، معبرين فيه عن فرحتهم بتأهل الطفل المغربي ومعبرين في الآن ذاته عن استيائهم منها لعدم دعمها له حيث علق البعض :" تعيشي وتاخذي غيرها". لتنشر بعدها فيديو لزوجها على "إنستقرام" برفقة حمزة لبيض ورفاقه وهو يأخد صورة سيلفي معهم ويرددون جميعهم "مبروك حمزة لبيض" ومعلقة على الفيديو:" ألف مبروك حمزة لبيض، أبدعت ومبروك لكل الأصوات الرائعة للي وصلت للفينال". لكن تهنئتها المتأخرة حسب بعض المتابعين لم تشفع لها تجاهلها لابن بلدها حسب رأيهم.
في نفس السياق، عرف الطفل حمزة لبيض مساندة قوية من طرف مجموعة من الفنانين المغاربة ،أولهم الفنانة دنيا بطمة، الذي شارك تدوينتها على صفحته الخاصة على موقع الفايسبوك، شاكراً إياها على مساندتها ومعتزاً بدعمها.
الفنانة خولة مجاهد، شاركت أيضا تدوينة فرحها لفوز ابن بلدها على صفحتها الخاصة على الفايسبوك جاء فيها:" بالتوفيق حمزة الله يحفظك لعائلتك شرفت المغرب".
الفنانة ابتسام تسكت ايضاً، نشرت تدوينة فور الإعلان عن فوز الطفل حمزة معلقة:" ألف مبروك لولد المغرب حمزة لبيض، موهبة رائعة وتستحق".
الفنان سعد لمجرد لم يفوت فرصة تهنئته حيث شارك صورة الطفل حمزة وهو على ركح المسرح رافقاً إياها بتدوينة جاء فيها:" مبروك حمزة شرفت بلدك يا بطل الله يحفظك لوالديك ولمحبيك، خاتماً تدوينته بلازمته المعهودة " الله ينصر سيدنا".
مقدم برنامج "رشيد شو" على القناة الثانية المغربية، هنأ الطفل حمزة وسأل متابعيه حول رأيهم في استضافة الطفل حمزة لبرنامجه.
الممثلة المغربية فرح الفاسي، أبدت مساندتها لحمزة قبل وبعد فوزه، واعتبرت أن صوته مميز ويستحق "الفوز عن جدارة".
الفنان مراد البوريقي عبر منذ البداية وفي مناسبات عدة ،عن دعمه الكامل للطفل حمزة حين شارك صورة له مع حمزة لبيض، مؤكدًا أنّ لقاءه مع حمزة كان بمحض "الصدفة"، ومعلقاً : "تبارك الله عليك حمزة، واصل وأنا معك للنهائي إن شاء الله.
يذكر أن حمزة لبيض قد تألق منذ دخوله برنامج "ذا فويس كيدز"، بأدائه الاحترافي لأغاني الفنان صباح فخري، حيث تميزت مشاركته بحضور وصوت مبهرين جعلت القيصر كاظم الساهر يضمه لفريقه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X