فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

تعرَّفوا على الفيلم السعودي "نجد" المنتظر عرضه في دور السينما السعودية

الفيلم السعودي "نجد"
الفيلم السعودي "نجد"
حياة الفهد
الفيلم السعودي "نجد"

بعد موافقة مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية على إصدار تراخيص لفتح دور عرض سينمائي في الأماكن العامة بالبلاد، تستعد الساحة الفنية السعودية لإطلاق أفلام وطنية وعرضها فيها، منها فيلم "نجد"، حيث أظهرت مجموعة صور ولقطات جزءاً من كواليس تصوير الفيلم المنتظر عرضه قريباً في دور السينما في البلاد، وعبَّر عدد من أبطال الفيلم عن سعادتهم بالتجربة، وتمنوا نجاها.


والفيلم من بطولة حياة الفهد، وإبراهيم الحربي، ومريم الغامدي، ومطرب فواز، وأغادير السعيد، وكشفت مريم الغامدي عن ممثلة سعودية ستظهر في الفيلم، وستكون وجهاً جديداً، وتدعى امتنان، وستقوم بدور البطولة.


وقالت الغامدي، خلال حديثها لبرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية" إن "الفيلم يوثق أحداثاً في مرحلة زمنية بمنطقة نجد، ويحكي قصة جميلة، تُظهر المحبة والوئام بين أهل المنطقة، ويحتوي على محطات حزينة، ويمثل تجربة سينمائية جميلة بحسب "الإخبارية".


وأضافت الغامدي، أنها تجسِّد في الفيلم دور أم حنونة وحكيمة وواعية، تعمل على حل المشكلات، وتلجأ إليها سيدات الحارة، لكنها تنكسر بعد ذلك بسبب مشكلة ابنتها، مبينة أنها لا تعلم وقت عرض الفيلم، لكنها متأكدة من أنه سيكون فيلماً ناجحاً.


من جانبها، توقَّعت الفنانة الكويتية حياة الفهد، أن يكون فيلم "نجد" نجمَ عودة السينما إلى السعودية، وتمنَّت أن يحوز على رضا الجمهور، فيما عبَّر الفنان السعودي إبراهيم الحربي عن سعادته بقرب ظهور الفيلم، مقدماً شكره لكل مَن أسهم في إتمام هذه التجربة، التي وصفها بالرائعة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X