تامر حسني يتبرّأ من اختيار أغنية "الناس الرايقة" لـ"أشرقت أحمد" وهذا هو المسؤول

أشرقت أحمد
أشرقت أحمد وتامر حسني
أشرقت أحمد
أشرقت أحمد وتامر حسني
اشرقت إحمد ووالدها
تامر حسني
6 صور

تبرّأ الفنان تامر حسني من مسؤولية تقديم عضو فريقه "أشرقت أحمد"، أغنية "الناس الرايقة" في الفقرة الختامية لبرنامج "ذا فويس كيدز"، وردّ على اتهامات جمهورها له بالفشل في اختيار أغنية تناسب طبيعة صوتها، ما أفقدها اللقب، مؤكدًا أنّ اختيار الأغنيات تم مناصفة بينه وبين إدارة البرنامج، وكان محددًا بعناصر كثيرة، منها حقوق الملكية الفكرية، ولكن لم يتم إجبار المتسابقة على تقديم أغنية لا تريدها.

تامر الذي تعرّض لحملة قاسية بسبب الاختيارات السيّئة لأغاني "أشرقت" في الحلقة الختامية، أكد أنّ اختيار الأغاني في الحلقة الأخيرة للأطفال المشاركين، ببرنامج "The Voice kids"، هو اختيار مشترك بين المدرب وإدارة البرنامج، ومدرّس الموسيقى الخاص بالأطفال، ويجب الحصول على موافقة الطفل.



وقال تامر حسني، فى منشور عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: "توضيحًا : "اختيار أغاني الحلقة الأخيرة بيكون منقسم بين المدرب وإدارة البرنامج، بحسب حقوق الاستخدام ومدرّس الموسيقى الخاص بالأطفال، ولازم الطفل نفسه يوافق عليها.. أغنية "حيّرت قلبي" كانت اختياري أنا فقط لأشرقت...أما "الناس الرايقة" فكانت من اختيار مدرّس الموسيقى مع إدارة البرنامج... شكرًا".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"