فن ومشاهير /سيدتي التركية

كينان أميرزالي أوغلو يفضل بشرى ديفالي على فهرية أفجين

سيدا باكان أوقعت مسلسل "الفاتح" بورطة إثر انسحابها منه قبل عرضه
بشرى ديفالي مع كيفانش تاتليتوغ في فيلمهما الجديد "هيا يا إبني".
كينان أميرزالي أوغلو وفهرية أفجان
كينان أميرزالي أوغلو
كينان أميرزالي أوغلو
كينان أميرزالي أوغلو يواجه مشاكل كثيرة في مسلسله "الفاتح".
فضل كينان أميرزالي أوغلو بشرى ديفالي بدور زهرة خاتون
كينان أميرزالي أوغلو يواجه مشاكل كثيرة في مسلسله "الفاتح".
كينان أميرزالي أوغلو يواجه مشاكل كثيرة في مسلسله "الفاتح".
كينان أميرزالي أوغلو يواجه مشاكل كثيرة في مسلسله "الفاتح".

بعد انسحاب الممثلة التركية سيدا باكان من بطولة المسلسل التاريخي "الفاتح" تمّ ترشيح الممثلة فهرية أفجين مجدداً لبطولته، لكن بطله الأول الممثل كينان أميرزالي أوغلو رفض فهرية، فتم ترشيح الممثلة بشرى ديفالي "24 عاماً" بطلة المسلسل الجريء "fi" إلى جانب ساريناي ساريكايا وأوزان جوفين ومحمد جونسور الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في الأنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.
وقد وافق كينان على بشرى مفضلاً إياها على فهرية.
وستؤدي بشرى ديفالي دور تشيشيك خاتون، وهي شخصية محورية مهمة في أحداث "السلطان محمد الفاتح".
وكان آخر عمل لبشرى ديفالي مشاركتها كيفانش تاتليتوغ بطولة فيلمه "هيا يا ولدي" المقرر عرضه في دور السينما في منتصف شهر فبراير الحالي.
وقد بدأت فعلاُ بتصوير دورها الجديد حيث قررت شركة الإنتاج إعادة تصوير مشاهد شخصية تشيشيك خاتون التي صورتها الممثلة المنسحبة سيدا باكان مما سبب خسائر فادحة لشركة إنتاجه "O3 ميديا" العربية التركية.
وفسّر محبو الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو عبر حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي رفضه فهرية أفجين لترددها ورفضها العمل معه في بداية التحضير لفريق عمل مسلسله "الفاتح"، وتوالى بعدها اعتذار جانسو ديري وتوبا بويوكستون.
ورغم أن فهرية أفجين صديقة مقربة جداً للممثلة سنيم كوبال زوجة كينان أميرزالي أوغلو منذ سنوات طويلة، وتربط زوجها بوراك أوزجيفيت صداقة طيبة قوية بكينان أميرزالي أوغلو، إلا أن الصداقة لم يكن لها الكلمة الفصل في العمل.
ولا يتوقع أن يحقق مسلسل "الفاتح" التاريخي نسبة مشاهدة عالية جراء أخذه فترة طويلة من التحضيرات، تغير خلالها الكتاب والمشاركون فيه أكثر من مرة، لتدقيق كينان أميرزالي أوغلو بطبيعة العمل وتفاصيله، لدرجة شككت البعض بقدرة كينان على منافسة المسلسلين التاريخيين المهمين حاليا "قيامة أرطغرل" لبطله أنجين ألتان، و"السلطان عبد الحميد الثاني" لبطله بولنت آينال، المتصدرين للرايتنغ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X