انتخاب لجنة ريادة الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية بجدة

بعض من عضوات اللجنة
بعض من أعضاء اللجنة
ثامر الفرشوطي
وليد العماري
5 صور
انتخب رائد الأعمال ثامر بن أحمد الفرشوطي رئيساً للجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، وذلك خلال اجتماع بمقر الغرفة الرئيسي، عقد بعد ضم لجنتي شباب وشابات أعمال جدة.
كما تم اختيار كلٍّ من وليد العماري وسهيلة يوسف نائبين لرئيس اللجنة. وتعد لجنة ريادة الأعمال هي الأولى من نوعها بغرفة جدة بهذا المسمى بعد ضم شباب وشابات الأعمال في لجنة واحدة.
وعبر ثامر الفرشوطي عن شكره لزملائه أعضاء وعضوات اللجنة على هذه الثقة وللغرفة التجارية الصناعية بجدة، مشيراً إلى أن اللجنة ستعمل بكل ما في وسعها لتحقيق الأهداف المنشودة وستعمل على الارتقاء بأداء رواد ورائدات الأعمال.
وأبان كل من ثامر الفرشوطي ووليد العماري وسهيلة يوسف أن لجنة ريادة الأعمال ستضطلع بالتصدي لجميع المعوقات، التي تواجه رواد الأعمال أمام الجهات المختلفة، والتواصل مع المسؤولين ذوي العلاقة والحوار معهم في القضايا المشتركة.
فيما أشار نائب رئيس لجنة ريادة الأعمال وليد العماري إلى أن اللجنة ستعمل على تعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتطوير رواد الأعمال في جميع المجالات.
من جانبها أكدت نائبة رئيس لجنة ريادة الأعمال سهيلة يوسف أن اللجنة ستعمل في الفترة المقبلة على تطوير برامجها واستكمال الإنجازات التي تحققت للجنة في الأعوام الماضية.