فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

المخرج رمضان خسروه: ملتقى الفن السابع رافد جديد لدعم الحركة السينمائية في الكويت

المخرج رمضان خسروه
الشيخة انتصار العلي
الفنان عمرو وأكد

كشف مدير الفرقة السينمائية الأولى في الكويت المخرج رمضان خسروه عن تأسيس ملتقى الفن السابع للنقاد والصحفيين والإعلاميين المهتمين في صناعة السينما بالكويت وقال خسروه في تصريح صحافي " سيقام حفل الافتتاح برعاية رئيسة ومؤسسة الفرقة السينمائية الأولى الشيخة انتصار سالم العلي الصباح يوم الجمعة المقبل الموافق 9 فبراير بمقر الفرقة السينمائية الأولى في منطقة الجابرية لافتاً إلى أن الملتقى يعد أحد أذرع الفرقة السينمائية والهدف منه رفد الحركة السينمائية بروح نقدية وفكر جديد يستفيد منه نقاد وصناع السينما وذلك من خلال مجموعة من الفعاليات التي ستقام شهريا.
وتوجه خسروه بالشكر إلى الشيخة انتصار الصباح على دعمها اللا محدود للحراك السينمائي بالكويت مضيفاً " كل خطوة نقوم بها تقف خلفها الشيخة انتصار بطموحها الكبير وحرصها على دعم أي نشاط من شأنه تطوير المشهد السينمائي.
أوضح كلنا امل في أن نساهم سوياً في نشر الوعي السينمائي والمعرفة وتبادل الخبرات المختلفة وذلك من خلال الملتقى الذي سيقام بصورة شهرية على أن يشهد استقطاب شخصيات لها دور فعال في صناعة السينما على مستوى الإنتاج والإخراج والتمثيل وأيضاً النقد من داخل وخارج الكويت وذلك لعقد جلسات حوارية نتبادل خلالها التجارب والرؤى المختلفة .
سيشهد الملتقى عرض تجارب سينمائية بعضها نتاج جهود المنتسبين للفرقة السينمائية الأولى إلى جانب اختيار موضوعات للنقاش والإعلان عنها مسبقا لإثراء الحديث كما نهدف لاستقطاب كوادر لها باع طويل في الفن السابع وأخرى شابة للحديث عن تجاربهم وتعريف الجمهور بالجهود المبذولة في سبيل النهضة السينمائية بالكويت.
وقال خسروه في ختام حديثه " سيكون الفنان المصري عمرو واكد ضيف شرف حفل الافتتاح حيث سنعقد جلسة حوارية للحديث عن السينما في الكويت وطموحاتها المستقبلية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X