فن ومشاهير /مشاهير العرب

10 جميلات هن "النصف الحلو" لأشهر مطربي الرومانسية .. آخرهن زوجة وائل كفوري

محمد حماقي ونهلة الحاجري
عمرو دياب
عاصي الحلاني
عمرو دياب وزينة عاشور
راغب علامة
صابر الرباعي
وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة
كاظم الساهر وزوجته السابقة والوحيدة
محمد حماقي
وائل كفوري
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
عاصي الحلاني وزوجته كوليت
تامر حسني
صابر الرباعي وزوجته إخلاص
وائل جسار وزوجته ميري
راغب علامة وزوجته جيهان
وائل جسار
كاظم الساهر
رامي عياش
رامي عياش وداليدا

الأصوات التي رسمت في وجداننا كل تصوراتنا عن الغرام والرومانسية، تحمل بين ضلوعها قلباً اختار امرأة واحدة من بين كل نساء العالم لتكون هي وحدها "كل غرام الدنيا"، والنصف الحلو في حياة مطربي الرومانسية، أول من يسمع الكلمة ويشعر بشجن اللحن، ويمنح الدفء والمشاعر لأغنيات تلهمنا جميعاً معنى الحب.

وائل كفوري وأنجيلا بشارة
الفنان اللبناني وائل كفوري، فتى أحلام أغلب فتيات الشرق، ولكن قلبه مع زوجته أنجيلا بشارة منذ زواجهما في العام 2010، لدرجة أنه يكاد يخفيها عن العيون، لتنطلق الكثير من الشائعات حول انفصالهما، وفي ذروة كل شائعة، يعود بصورة معها ليؤكد أنها لا زالت الحب الذي يملك القلب وهو ما فعله مؤخراً، عندما تم تسريب صورة نادرة لهما، وتم التقاطها بطريقة "السيلفي" وأظهرتهما كزوجين منسجمين ويليقان ببعضهما.


وائل كفوري وأنجيلا بشارة

وائل جسار وميراي
حفلات المطرب اللبناني وائل جسار باتت توزع أضواءها مناصفة بينه وبين "نصفه الحلو جداً" ميراي التي اكتسبت شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جمال عينيها وإطلالاتها الراقية، وإظهارها مشاعرها الرومانسية تجاه زوجها علناً بكل المناسبات وآخرها حفله بمناسبة العام الجديد في القاهرة.

عاصي الحلاني وكوليت بولس
النصف الحلو قد يكون أبديا في حياة بعض ملوك الرومانسية، وقد يتغير مع الزمان، ففارس الغناء العربي عاصي الحلاني ربح ملكة جمال لبنان السابقة للعام 1989 وعارضة الأزياء كوليت بولس، فبعدما شاركته تصوير العديد من أغانيه أدرك أنها "الوعد والمكتوب" وأصر على الزواج منها متجاوزاً الكثير من العقبات الاجتماعية، وعقد القران بالفعل عام 1995 وأنجب منها ثلاثة أولاد هم الوليد، ماريتا ودانا .


عاصي الحلاني وكوليت بولس

20 يوم غرام لجيهان وراغب علامة
جيهان علامة زوجة المطرب اللبناني راغب علامة، وأم ولديه، ليست مجرد نصفه الحلو، ولكنها مصدر السعادة والأناقة أيضاً فهي مصممة المجوهرات الراقية، وصاحبة دار للمجوهرات، وواحدة من أبرز سيدات المجتمع في لبنان، واللافت أنه تزوجها بعد قصة غرام دامت 20 يوماً فقط، وأنه طلب يدها وعقد القران في نفس اليوم لأنه كان مضطراً لمغادرة البلاد لإحياء حفلات "الكريسماس"، وتزوجا بالفعل. ومن وقتها وهي تزين مسيرة راغب بالمجوهرات وتصنع له من المستحيل حقيقة وقصة حب ونجاح قادرة على مواجهة كل الشائعات التي ربطت زوجها الوسيم بجميلات الوسط الفني لدرجة أنها قالت عن نفسها: "أنا امرأة نادرة الوجود، لأنها تحملت كل هذه الصعاب".

راغب علامة وجيهان

صابر الرباعي يتعلم الرومانسية على يد إخلاص
المطربة الراحلة شادية ظلت لسنوات تعلمنا أن القلب "يحب مرة واحدة فقط"، ولكن صاحب الحنجرة الذهبية صابر الرباعي يحب مرتين، ونصفه الحلو الثاني هو إخلاص جنيفان التي نجحت في غضون أقل من عام في منح طلة صابر الرباعي الكثير من الرومانسية، بعدما كانت صورته في أذهان معجبيه مجرد "حنجرة قوية"، وقصة غرامهما جديدة على الوسط الفني فالمعتاد أن المطرب يتلقى عشرات الطلبات من المعجبات للتصوير معه، ولكن ما حدث مع صابر كان العكس فقد رأى إخلاص في مطار تونس وطلب التصوير معها ولكنها رفضت، فألح عليها الطلب وفي النهاية تقدم بطلب يدها، وبدلاً من التقاط الصور في المطار ذهبا للمأذون.

صابر الرباعي يتعلم الرومانسية على يد إخلاص

زينة عاشور ملهمة عمرو دياب حتى إشعار آخر
حتى إشعار آخر تبقى الجميلة السعودية زينة عاشور المالكة الشرعية لثلثي مفاتيح مجد المطرب المصري عمرو دياب، ورغم أنها زوجته الثانية بعد النجمة شيرين رضا، الا أنها صاحبة الفضل في تفرغه لعالم الفن والموسيقى والابداع، وحرصت مبكراً على تحويل حياته الخاصة لمغارة سرية لا يعرف مدخلها أحد، ورغم أن الزوج موعود بشائعات الزواج والطلاق من كل جميلات "برج الحوت"، إلا أن زينة عاشور تبقى النصف الحلو الحقيقي لصاحب الأرقام القياسية في عالم الغناء.

زينة عاشور وعمرو دياب

رامي عياش وداليدا
على أنغام أغنيته الخاصة "ورديّة" كشف البوب ستار رامي عياش عن عروسه مصمّمة الأزياء الشابة داليدا سعيد، بعد خطوبة دامت سنة كاملة، ورغم مرور أعوام على حفل زفافهما الا أنه لا زال يعد واحداً من الأعراس الأسطورية للشباب المطربين، والأهم أن العروس كانت تميمة الحظ لرامي، بعكس كثيرات تزوجن من نجوم شباب وساهمت تصرفاتهن في ضياع الشهرة والتألق.

رامي عياش وداليدا

القيصر يخفي نصفه الحلو
المطرب العراقي كاظم الساهر لديه العشرات من الطرق "لتدليل حبيبته" ومن بينها نصيحته الأخيرة في برنامج "ذا فويس كيدز" بإعداد الوجبات الشهية للزوجات، ولكنه تعلمها جميعاً بعدما فارق نصفه الحلو المعلن ابنة عمه عروبة وهي أم ولديه وسام وعمر، وقد تزوجا وهو في التاسعة عشر من عمره، وتم الطلاق فيما بعد، ولا زالت رسمياً نصفه الحلو الوحيد المعلن، رغم ارتباط اسمه بالعديد من الجميلات أبرزهن موديل نصف إسبانية ونصف لبنانية قيل إنه تزوجها في باريس.

بسمة بوسيل وتامر حسني حب عابر للأزمات
النجم تامر حسني معشوق المراهقات وجد نصفه الجميل في معشوقة المراهقين المطربة المغاربية بسمة بوسيل، وتزوجها بعد قصة غرام سرية، أحاطت بها الكثير من الشائعات في البداية، وكادت أن تدمرها مؤخراً شائعة قوية، ولكن قصة الحب وطفلتهما الوحيدة نجحتا، في العبور بالأزمة لبر الأمان، ليجدد تامر إعلانه بأن بسمة .. هي كل نساء العالم، وأجمل نغم في حياته.

بسمة بوسيل وتامر حسني

نهلة الهاجري ومحمد حماقي
مثلما يقدم محمد حماقي في ألبوماته الغنائية مراحل العشق من حب إلى خصام وفراق ثم لوم وعتاب وعودة للغرام، شهدت علاقته بزوجته وأم طفلته نهلة الحاجري نفس المراحل، والمثير أن الجمهور بات يعرف الكثير عن تفاصيل حياته الخاصة بمجرد الاستماع إلى أغانيه.


نهلة الهاجري ومحمد حماقي

"النصف الحلو" في حياة مطربي الرومانسية، أول من يسمع الكلمة ويشعر برنة اللحن، ويمنح الدفء والمشاعر لأغنيات تلهمنا جميعاً معنى الحب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X