عروس سيدتي /زفاف المشاهير

اختاري الثنائي الأشهر والأكثر رومانسية في شهر الحب!

راغب علامة وزوجته جيهان علامة
بلقيس فتحي وزوجها
أمل بوشوشة وزوجها
مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني
أحلام وزوجها مبارك الهاجري
نيكول سابا وزوجها يوسف الخال
أحلام وزوجها مبارك الهاجري يوم زفافهما
نيكول سابا وزوجها يوف الخال
سيرين عبد النور يوم زفافها
مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني
هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد
نانسي عجرم وزوجها
صابر الرباعي وزوجته يوم زفافهما
هيا عبد السلام وزوجها
رامي عياش وزوجه داليدا
فهرية أفجين وزوجها بوراك أوزجفيت يوم زفافهما
ناسي عجرم يوم زفافها
فهرية أفجين وزوجها بوراك أوزجفيت
سيرين عبد النور يوم زفافها

يحاول الشريكان إظهار حبهما بشتى الوسائل والطرق، وفي شهر شباط/فبراير يحتفلان بيوم الحب ويتبادلان الهدايا. أما بالنسبة للنجوم والمشاهير فإن حياتهما الشخصية تبقى سرّية لكن من خلال ما نراه على مواقع التواصل الإجتماعي هل يمكنك اختيار الثنائي الأكثر رومانسية والذي حافظ على علاقته العاطفية لأطول فترة ممكنة.
بلقيس فتحي وزوجها
تزوجت الفنانة بلقيس من رجل الأعمال سلطان بهديلة في فندق أرماني داخل برج خليفة، وجرت مراسم الزفاف في أواخر شهر يناير. واشتهر الثنائي بحبهما ومن وقت غلى آخر تنشر الفنانة صور تجمعهما بزوجها على انستغرام تعبيراً عن حبها وعشقها له.
أحلام وزوجها
تزوجت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بطل الرالي القطري مبارك الهاجري وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة. وتمت مراسم الزفاف في فندق غراند حياة دبي بتاريخ 16 حزيران/يونيو من العام 2003. ولا تتردد النجمة بنشر صور تجمعها بزوجها خلال سفرهما ومناسباتهما على مواقع التواصل الإجتماعي.
مراد يلدريم وزوجته
احتفل الثنائي الشهير مرادي يلدريم وإيمان الباني بزفافهما السنة الماضية في تركيا، وسط أجواء مميزة وحضور الأهل والأصدقاء. واحتفل الثنائي بذكرى زواجهما الأول الشهر الماضي. ويعدّ هذا الثنائي الأكثر رومانسية في تركيا رغم كل الشائعات التي تطالهما من الحين إلى الأخر.
سيرين عبد النور وزوجها
تحتفل الفنانة سيرين عبد النور في شهر تموز/يوليو من كل عام بزواجها من رجل الأعمال فريد رحمة. وتنتظر مولودها الثاني هذه السنة وبعد 11 عاماً من الحب والرومانسية يبدو أن علاقة سيرين عبد النور بزوجها من الأكثر العلاقات استمرارية في الوسط الفني.
هنادي الكندري
في كل عام تختار الممثلة هنادي الكندري الإحتفال بزواجها بطريقة مميزة، حتى أنها أقامت جلسة تصوير تجمعها بزوجها محمد الحداد وهي ترتدي فستان الزفاف. وتنشر الكندري صوراً من شفراتها ومناسباتها مع زوجها ويبدو الإنسجام واضحاً بينهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X