نصائح عند التقاط صور الزفاف

تعلمي الوقوف بشكل صحيح خلال التقاط الصور
شاركي صديقاتك والضيوف في صور الزفاف
اختاري المكان المناسب عند التقاط الصور
التقطي صوراً لتحضيرات الزفاف
صور الزفاف في الطبيعة ستكون مميزة
6 صور

عدد قليل جدًّا من الناس يحبون الصور والوقوف أمام الكاميرا، لكن هناك احتمالات أن تجد نفسك أمام الكاميرا فجأة. إليك أهمّ النصائح من مصوري الزفاف لضمان الحصول على أفضل صور يوم زفافك:

الخطوة الأولى: البحث الرائع في الصور الخاصة بك؟ واختيار المصور الصحيح. بعض الأسئلة لطرح نفسك قبل البدء في البحث:

ما الذي ستبدو عليه صورة زفافك المثالية؟ هناك ثلاثة أنواع رئيسة من أنماط تصوير حفلات الزفاف: مصوّرة صحافية ، وصور تقليدية، وفنية . بمجرد أن تقرر أيّ نوع تريد، إبحث عن مصور يمارس النمط نفسه من التصوير.

المصور المثالي

نقطة القرار التالية هي الميزانية. الأزواج ينفقون متوسط ثلاثة آلاف دولار أمريكي على صور زفافهم. إذا كان حلمك هو خارج نطاق الميزانية الخاصة بك، أطلب من المصور أن يدلّك على زميل له .

لغة الجسد

تقول إليزابيث ميسينا، وهي مصورة مقرها في لوس أنجلوس: "إنّ أفضل الصور تلك التي تبدو طبيعية، لذا لا تقلقي أيتها العروس". هنا، بعض النصائح حول كيفية التصرّف حيال الصورة:

الوقوف بشكل جيد: تقوّس ظهركِ، حتى عندما تجلسين، وسوف تجعلكِ تبدين أكثر ثقة. بعد ذلك، اختاري بقعة معيّنة للصور. وتقول ميلاني ناشان، وهي مصورة مقرها مونتانا: "أطلبُ من العروسين السير إلى مكان معيّن، ثم التوجه إليّ". "إنها تساعدهما على الاسترخاء والتوقف عن التفكير في تصويرهما."

أيضًا ابتسامة! لا شيء سوف تجعلك تبدو أكثر جمالًا من ابتسامة حقيقية، ولكن هذا أسهل من القيام به إذا كنت عصبيًّا حول تصويرها.