نداء شرارة: لا أعيش قصة حب ولم أعد عاتبة على شيرين عبد الوهاب

نداء شرارة
نداء شرارة
جان ماري رياشي
نداء شرارة و جان ماري رياشي
نداء شرارة وشهد برمدا
شهد برمدا
7 صور

احتفلت نجمة "ذا فويس" نداء شرارة مع أهل الصحافة والإعلام بأول ألبوم غنائي لها بعنوان "بعدو عطرك" في مطعم "لوريس" في بيروت.
نداء كانت سعيدة بالتفاف الجميع حولها، وكانت مرحبة بكل اللقاءات الصحافية، وتحدثت إلى الجميع والتقطت الصور التذكارية معهم.
نداء كشفت لـ"سيدتي نت" عن عرض مغر كانت قد تلقته من إحدى الشخصيات بأن يجعلها تطلّ على أهم مسرح عربي وتكون المطربة العربية الأولى شرط أن تنزع حجابها على المسرح وتقول: "اليوم تحررت المرأة". وتابعت " التحرر لا يكون من خلال الجسد، وإنما التحرر يكون من خلال العقل". وأضافت "حتى ولو لم أكن محجبة ليس لديّ أي شيء لأقدمه للناس سوى صوتي".
وهل تعيش نداء قصة حب قالت "لا". وأضافت: " أقوم بالتركيز على عملي في الوقت الحالي وأشعر أن هذا الموضوع لازال مبكراً، وأفضل أن يتم الحب وبعده الزواج بسرعة".
ونفت نداء أن تكون لازالت عاتبة على الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرة إلى أن "بعض الصحافة ضخمت القضية، وصحيح أن شيرين وعدتني ببعض الأمور ولكن جلّ من لا ينسى، هي فنانة كبيرة وأحترمها جداً".

وعن محافظة أغنية "بعدو عطرك" على نجاحها، أكدت نداء أن السبب يعود كون الأغنية تمّ تقديمها من القلب وبإحساس عال، ولذلك وصلت إلى الناس بسهولة.
وعن مساهمة الفنان بإنجاح أغنيته بعد أن يكون هو من كتبها ولحنها قالت "الرسالة التي في داخله تصل بسرعة".

وعن الأصوات التي لفتتها في "ذا فويس كيدز" أوضحت نداء أنها لم تتابع البرنامج بشكل جدي، ولكن هناك أصوات علقت برأسها مثل أشرقت أحمد وحمزة لبيض".

وعن دعم الموزع الموسيقي جان ماري رياشي لها قالت "أشكر الله لأنه دائماً يضع في طريقي أشخاصاً يؤمنون بموهبتي وأناساً طيبون.".
يذكر أن ألبوم "بعدو عطرك" مؤلف من 14 أغنية منوعة بين الخليجي والمصري والأردني واللبناني. كما قامت نداء بنفسها بكتابة وتلحين عدد من الأغنيات الموجودة فيه.
ورداً على سؤال، حول من تريد نداء أن تنافس قالت "أريد أن أنافس نفسي ولديّ أمل أن يكون المستقبل أفضل وانشالله بعد هذا المستوى هناك مستوى أعلى".
لمتابعة اللقاء المصور مع نداء ومعرفة من حضرّ وماذا قالوا لنداء بهذه المناسبة، تابعوا الفيديو