فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المشتركة السورية منال إبتسام تعلن انسحابها من "ذا فويس"بنسخته الفرنسية: سأواصل مشواري الفني

منال إبتسام
منال إبتسام
منال إبتسام
منال إبتسام
منال إبتسام
منال إبتسام

أعلنت المشتركة الفرنسية من أصول سورية منال إبتسام إنسحابها اليوم من برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، بعد ضغوط كثيرة تعرضت لها، طالبت بإقصائها من البرنامج، على خلفية إنتقادها لطريقة تعامل الحكومة الفرنسية مع الأحداث الإرهابية التي حصلت في مدينة نيس عام 2016 ، عبر سلسلة تغريدات نشرتها عبر حسابها على "تويتر".

وبالرغم من أن منال حذفت التغريدات، إلا أن الصحافة الفرنسية قامت بإعادة نشرها، بعد فوزها في مرحلة الإختبارات وإنتقالها إلى المرحلة الثانية من البرنامج، الأمر الذي دفعها إلى نشر تغريدة جديدة أوضحت من خلالها ما الذي كانت تقصده بالتغريدات السابقة وموقفها من كل ما يحدث، كما أنها قدمت اعتذاراً لعائلات ضحايا الأحداث الدامية التي شهدتها فرنسا..

منال إبتسام أعلنت إنسحابها من برنامج "ذا فويس" من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "فايسبوك"، وقالت إنها عاشت خلال الأيام الأخيرة أوقاتاً صعبة جداً، وأنها لم تكن ترغب بأن تجرح مشاعر أي شخص، وكانت رسالتها لبث السلام لا لإثارة المشاكل، ولذلك قررت اليوم إنهاء المغامرة ومغادرة البرنامج، وتقدمت بالشكر إلى كل الأشخاص الذين ساندوها، مؤكدة أنها ستواصل مشوارها الفني.

ويبدو أن منال إبتسام قررت أن تعلن إنسحابها من البرنامج، قبل أن يتم إقصاؤها عنه، خصوصاً وأن القناة الفرنسية "TF1"التي تبث البرنامج كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها بصدد البحث عن كثب في المسألة، ومن دون أن تستبعد خيار إقصائها من المسابقة.

يشار إلى أن منال إبتسام قد تمكنت من كسب رضا أعضاء لجنة التحكيم الأربعة في البرنامج الذين استداروا لها جميعاً، عندما أدّت أغنية "هللويا" للفنان الراحل ليونارد كوهين، خصوصاً وأنها غنّت الجزء الأخير منها باللغة العربية.

وتعدّ منال إبتسام هي أول فتاة محجبة تشارك في البرنامج بنسخته الفرنسية بعد سبعة مواسم من عرضه.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X