أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تأخرت في العودة للمنزل فقتلها الزوج بالماء المغلي

ماء مغلي

تأخرت سيدة في العودة إلى منزلها وهو ما أثار شكوك زوجها الذي أسرع في تجريدها من ملابسها داخل حمام منزله في منطقة العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية وسكب عليها الماء المغلي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى لإسعافها.

حضر جيران الضحية "محروسة..م" 33 سنة فوجودها ملقاة على الأرض فاقدة للوعي فأسرعوا في نقلها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة قبل وصولها ، بينما تمكن رئيس مباحث قسم شرطة العاشر من رمضان في القبض على المتهم الذي برر جريمته بأن زوجته سيئة السمعة وتربطها علاقة غير شرعية مع صديقه.

وبحسب تحريات المباحث أن المتهم اعتاد اصطحاب أصدقائه لتعاطي المخدرات في منزله، وزوجته كانت تقدم لهم المشروبات، "معندهمش حاجه اسمها عيب"، وبمرور الوقت نشبت علاقة بينها وأحد أصدقائه
وقال أحد شهود العيان في محضر الشرطة أن الجيران سمعوا صوت توسلات المجني عليها لزوجها أن يتركها، ويقول " محمد أ." أحد سكان المنطقة: "سمعنا أصوات صراخ واستغاثات، جرينا على منزل الضحية، خبطنا على الباب لكن لم يرد أحد واستمر صوت الصراخ، ما اضطرنا لدفع الباب والدخول، فوجدناها عاريه تماماً وبها إصابات متفرقه بالجسد".

سارعت إدارة مستشفى التأمين الصحي بإخطار قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بوصول "محروسة ع." 32 سنة، مصابة بكدمات وحروق متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالرأس وإحمرار شديد بالوجه، ووفاتها أثناء محاولة إسعافها.

واعترف بارتكابه الواقعة، وقال أنه لاحظ في الفترة الأخيرة تغير سلوك زوجته، وبدأ يشك في وجود علاقة مع أحد أصدقائه، فقرر تأديبها بتجريدها من ملابسها وإلقاء الماء المغلي على جسدها،وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بعد أن أكدت تحريات المباحث أنه منفذ الجريمة الوحيد انتقاماً من الضحية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X