وظائف نسائية شاغرة بمرتبة (ملازم تحقيق) بالنيابة العامة

النيابة العامة تعلن عبر تويتر عن وظائف ملازم تحقيق
النيابة العامة
3 صور
أعلنت النيابة العامة عبر حسابها في "تويتر" عن وظائف نسائية شاغرة على كادر أعضاء النيابة العامة بمرتبة (ملازم تحقيق) ضمن شروط النيابة العامة في الوظائف النسائية.
وتتمثل الشروط في أن تكون المتقدمة "سعودية الجنسية، حسنة السيرة والسلوك، ومتمتعة بالأهلية اللازمة، وحاصلة على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة أو شهادة أخرى معادلة لها أو أن تكون حاصلة على شهادة تخصص الأنظمة من جامعة سعودية، وفي حالة المعادلة أن تنجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض".
كما اشترطت النيابة العامة في المتقدمة أن تكون حاصلة على الشهادة الجامعية بتقدير عام لا يقل عن جيد، ولائقةً صحياً للخدمة وألا يكون قد حكم عليها بحد أو تعزير أو جرم مخل بالشرف والأمانة، أو صدر في حقها قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليها اعتبارها، وأن تجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لأجل التعيين.
ودعت النيابة العامة من لديها الرغبة، وتتوفر فيها الشروط أعلاه التقديم على الموقع الإلكتروني للنيابة العامة على الرابط وذلك خلال الفترة من 25 جمادى الأولى 1439هـ حتى 15 جمادى الآخرة 1439هـ.
ولفتت النيابة العامة إلى أنها ستطبق معايير دقيقة للوصول إلى الأكفاء من المتقدمات للعمل عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم ثم إجراء مقابلة شخصية بعد ذلك وعلى المتقدمة مراعاة الآلية التالية: التسجيل باستمارة التقديم على النيابة العامة الإلكتروني.

وللاستفسار الاتصال على الأرقام 0118400890 –
فاكس 0118400282