فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصورة .. هل من شبه بين دانة جبر و نادين نجيم ؟

دانة جبر
دانة جبر
دانة جبر

انتشرت صورة حديثة للفنانة السورية الشابة دانة جبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت خلالها بملامح قريبة ومشابهة للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حيث دفع ذلك العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للمقارنة بين الفنانتين والشبه الذي يبدو ملموساً بينهما حيث قال معلقون أن دانة ربما خضعت لعمليات تجميل مؤخراً حتى تغيرت إطلالتها بشكل ملحوظ وباتت تشبه نادين نجيم إلى حد كبير

بينما رأى أخرون أن دانة لا تحتاج إلى التجميل وأنها جميلة بالأساس و أن المكياج و موديلات الشعر هي من تجعل هناك تشابه بين الممثلات .

من جهة أخرى قامت دانة بزيارة لمركز جمعية " بسمة " لدعم الأطفال المصابين بالسرطان حيث قدمت الهدايا للأطفال وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة و قالت أنها تتمنى لهم الشفاء العاجل و أن واجبها هو تلبية هذه الدعوة الإنسانية .

وعلى الصعيد الفني تتابع دانة تصوير مشاهدها في مسلسل " فرصة أخيرة " للمخرج فهد ميري إلى جانب مجموعة من النجوم ومنهم محمد الأحمد و معتصم النهار و دارين حمزة و جيني اسبر و يزن السيد و آخرين .

وكانت دانة قد أنهت تصوير دورها في مسلسل "حريم الشاويش " والذي أدّت فيه شخصية ابنة الناطور التي تقع في قصة حب مع شخص يدعي انه فلاح يعمل لدى الباشا و لينتهي هذا الحب بالزواج والذي تتخلله الكثير من الأحداث .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X