جولة داخل فيللا الممثلة التركية سيبيل جان

12 صور

"سيبيل جان" نجمة تركيّة شابة، لم يعرفها الجمهور العربيّ إلا منذ فترة بسيطة، من خلال أدائها دور الحسناء "أسيل" صديقة "ألما"، في مسلسل "أحلام بريئة".وتعيش اليوم مع عائلتها في "منزل العمر" كما تصفه، والذي طالما حلمت به.
يتألف هذا المنزل من أربع طبقات، وزّعت فيها ثماني غرف وستة حمّامات؛ منها اثنان للضيوف، بالإضافة إلى حديقة فسيحة وشرفات محاطة بالورود والأشجار.وكشفت "سيبيل جان" أنّها اختارت هذه الفيللا لقربها من مدرسة أبنائها.
وقد أحبّت "سيبيل" طقوس الحمّام التركيّ في طفولتها، حين كانت ترتاده مع والدتها، إضافة إلى عشقها لليوغا والتدليك، ما جعلها تصمّم حمّاماً تركيّاً تقليديّاً في داخل جناحها، اختارت مغسلته من الرخام الأبيض النقيّ، وجدرانه من "السيراميك" الفيروزيّ اللمّاع، وأرضيّاته من الرّخام، ليؤمّن لها الراحة والاسترخاء، بعد يوم عمل متعب.
أمّا غرفة نومها فمفتوحة على غرفة المكياج، وتتفرّد بورق جدران باستيليّ وخزانة ورفوف زجاجيّة خاصّة، صمّمت خصيصاً لمجوهراتها و"اكسسواراتها".
وتُعتبر غرفة الطعام الكلاسيكيّة آسرة بلون جدرانها البيج، وتتوسّط سقفها ثريا من الكريستال النمسوي والنّحاس الطبيعي.
ويحلّ اللون الأبيض في المطبخ المصمّم وفق النمط الأمريكي الكلاسيكي، وتسوده خامة الخشب الطبيعيّة.
وقد دفع هوى "سيبيل" الطراز الأمريكي الكلاسيكي، إلى جعله يحلّ في صالونها ذي السقف المرتفع، وزيّنته بـ "اكسسوارات" وشمعدانات برونزيّة وزّعتها في أرجائه بذوق رفيع، علماً أنّها اقتنت كثيراً من هذه الأخيرة من سفراتها للخارج.