دمية تساعد طفلاً على الشفاء من كسر في رقبته

دمية تساعد طفلاً على الشفاء
دمية تساعد طفلاً على الشفاء
الطفل في المستشفى
3 صور

استطاع طفل في الخامسة من عمره أن يتحدى اصابته التي كانت ستقوده الى الشلل، وعجل بشفائه عن طريق تركيب دعامة معدنية مماثلة على دمية تتخذ شكل دب، بعدما سقط من على لعبته وتعرض لكسر في احدى فقرات رقبته.

وتعرض رايلي هول لكسر في الفقرة الثانية من الرقبة بعدسقوطه أثناء قفزه على لعبة الترامبولين أو النطيطة في الحديقة، وأمضى شهرين بدعامة معدنية على رقبته وجمجمته.

وركّب الطفل الدعامة المعدنية على رقبته لمدة 8 أسابيع، وقام جاره راشيل دارك- 30 عاماً- بإعطائه دباً بدعامة مماثلة مصنوعة من شريط وقش؛ لكي تساعده في تخطي الألم.

وقالت جيما والدة الطفل رايلي: "بعد أن رأيت كيف ساعدت الدمية في شفاء رايلي، قام صديق للعائلة بصنع عائلة كاملة من الدببة بدعامات معدنية للرقبة والأرجل؛ لتساعد الأطفال الآخرين بالشفاء".

وأضافت: "احتار الأطباء كيف لم ينتهِ الأمر برايلي مصاباً بالشلل بعد أن ظل 5 أسبايع مصاباً بكسر في رقبته، إنه شيء تظن أنك لن تواجهه، أعتقد أن هناك من كان يحرسه".

وكان الأطباء فشلوا في ملاحظة كسر رقبة الطفل في البداية، حيث كان رايلي يمارس السباحة ويذهب إلى رحلات تخييم لمدة 5 أسابيع، قبل أن يُظهر فحص الأشعة المقطعية إصابته بكسر في الفقرة الثانية من الرقبة إلى نصفين.