جمال /أخبار جمال

تركيبة جديدة من عطر Knot تضفي الغنى والترف

Bottega Veneta - Knot Eau Absolue
Bottega Veneta - Knot Eau Absolue

تشكّل Knot ذات التصميم البسيط لكن الذي يمكن تمييزه على الفور، أكثر قطع Bottega Veneta رمزية. فحقيبة اليد الصغيرة هذه، التي تتّخذ شكل علبة مدوّرة مع إبزيم معدني معقود أنيق، قد قُدّمت بعدد من الصياغات على مرّ المواسم والمجموعات.
عام 2014، كتبت Bottega Veneta فصلاً جديداً في قصّة Knot مع طرح عطر جديد. بعد تسميته تيمّناً بالجزدان الرمزي، يشيد عطر Knot eau de parfum بكلّ من شكل الحقيبة المميّز والامكانيات اللامتناهية للسائل العطري داخله. أمّا القارورة الذهبية التي صيغت لمساتها النهائية حرفياً باليد من أجود المواد، فيعلوها غطاء مع عقدة تُمثّل المزاوجة المثالية ما بين الفخامة غير المتكلّفة والعطور في عالم Bottega Veneta.
"أحد أكثر الأغراض التي أحبّ تصميمها في كلّ موسم هو حقيبةKnot. فمن المبهر كيف أنّ شكل العلبة الصغيرة البسيط هذا، فائق التحديد من حيث الحجم والعملية، يوفّر إمكانيات إبداعية لامحدودة. لقد شبّهت هذه القطعة باللوحة البيضاء لأنّني أعتقد فعلاً أنّها تفتح المجال أمام عدد لا يُحصى من الصياغات. فإنّ محدودية هذا التصميم، هي ما يجعله يُطلق العنان للإبداع."

تعبير عن الرقي
بعد مرور أربعة أعوام على إطلاق Knot eau de parfum، تقدّم Bottega Veneta عطر Knot Eau Absolue. فالتركيبة الجديدة تعزّز أناقة العطر الأصلي مع باقة من النفحات التي تضفي الغنى والترف.
تتطاير من مقدّمة هذه الصياغة الزهرية الشرقية روائح مركّزيْالخزامى وزهر البرتقال المألوفين. لكن الحلاوة الرقيقة والمعقّدة للياسمين في القلب تبدأ بتمييز Knot Eau Absolue عن العطر الأصلي. ثمّ يزداد الشذا قوّة ليبلغ ذروته في القاعدة مع وشاح من المرّ الثمين. وبالتالي، تمنح التركيبة النهائية زاوية جديدة لعطور Bottega Veneta، واحدة راقية وشاعرية، تجسّد الامكانيات اللامحدودة للعلامة الفاخرة.
مع Knot Eau Absolue، يستمر التعاون الطويل الأمد بين المدير الإبداعي توماس ميير والعطّارة الماهرة دانييلا أندريير. وتماشياً مع التزام Bottega Veneta بتقديم أعلى معايير الجودة والبراعة الحرفية، كان من الأساسي استعمال فقط أجود المواد الخامّ لابتكار السائل العطري.
شكل مترف
"العقدة هي رمز مهمّ لدار Bottega Veneta، يربط تاريخ الشركة بمستقبلها. وقد صُمّمت الحقائب الجديدة في مجموعة Knot، مثل Olimpia Knot وCity Knot، كتطوّر من حقائب السهرة الصغيرة إلى الحقائب المناسبة للنهار والليل. أمّا استعمال هذه الزخرفة الرمزية على غطاء Knot eau de parfum وKnot Eau Absolue فيكتب فصلاً جديداً في قصّتنا."

عبر استمداد الوحي من زجاجيات البندقية والغرافة الإيطالية التقليدية، تجمع قارورة Knot بين المنحنيات الدائرية والخطوط الواضحة التي تعكس تصميم حقيبة Knot الصغيرة. أمّا الغطاء التي صيغت لمساته النهائية يدوياً والإبزيم الذهبي غير اللامع فبصمة يمكن لعشّاق Bottega Veneta تمييزها على الفور. وللتعبير عن تطوّر السائل العطري الذي بات أكثر دفءاً وترفاً، أُعيدت صياغة قارورة Knot Eau Absolue باللون الذهبي الداكن. ومع حسّ أكبر من الرقي والشاعرية، تعزّز القارورة العطر من حيث المظهر، غامرةً إيّاه بِسِمة ثمينة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X