فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شجون الهاجري ضريرة في مسلسل "سامحني خطيت" وتعترف: أنا سعيدة لأنني حققت حلمي

اثناء تصوير مسلسل سامحنى خطيت
عامر صباح
عبدالله بوشهري ومحمد المسلم
جمال الدين مصطفي
شجون في سامحنى خطيت
شجون والطفلة الموهوبة
المخرج عيسي ذياب يقود التصوير
ملصق المسلسل

في نهاية الشهر الجاري سيكون مشاهد الــ ام بي سي على دراما تلفزيونية جديدة تعيد إلى الأذهان الثنائي المتألق شجون الهاجري وعبدالله بوشهري في مسلسل " سامحني خطيت".
المسلسل من تأليف الكاتبة سحاب وإخراج الفنان عيسى ذياب الذي خاض من خلاله تجربته الإخراجية الأولى وبطولة حشد من نجوم الدراما الخليجية تتقدمهم النجمة شجون بالإضافة إلى جاسم النبهان وعبدالله بوشهري وريم أرحمة وحسين المنصور وسلمى سالم ومشاري البلام ومحمود البلوشي ومي عبدالله وغرور وجواهر وعدد آخر من النجوم الشباب والمسلسل من إنتاج "صباح بكتشرز " ومنتج منفذ جمال الدين مصطفى "سبكتروم ميديا".
وشدد المنتج المعروف عامر صباح " صباح بكتشرز " على أهمية المسلسل الخليجي الجديد " سامحني خطيت " ووصفه " بأنه تجربة درامية خليجية عالية المستوى تجمع أجيال الحرفة الفنية " وقال عنه " أجمل هدية نقدمها لجمهور الدراما الخليجية تجمع عدداً بارزاً من أجيال الدراما الخليجية والعمل الجديد سيعرض من خلال قناة " ام بي سي " نهاية فبراير الجاري .
وتحدثت الفنانة شجون الهاجري عن دورها قائلة: "أجسد في مسلسل " سامحني خطيت " شخصية" ميسم " الضريرة. من أجل مزيد من الحلول الفنية، خضعت إلى دروس متخصصة من قبل فريق اختصاصي لطبيعة حركة وأسلوب أداء شخصية الإنسانة الضريرة التي يمثل تقديمها حالة من التحدي والاكتشاف في الحين ذاته.. ولا يمكن وصف سعادتي في هذه الشخصية والعمل الذي أعتبره بمثابة النقلة الجديدة في مشواري".
وتتابع: "الجميل في هذا المسلسل أنني حققت حلماً من أحلامي بتجسيد دور فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة فهذه الفئة المهمة في حياتنا تستحق منها كل الدعم وتسليط الضوء على معاناتها .
وخلصت قائلة: "ستشاهدونني كفتاة تعيش في حيرة من مضايقات أخيها غير الشقيق والاختيار بين من تكفل بتربيتها ومن اختاره قلبها".
المخرج الفنان عيسى ذياب قال: " من خلال "سامحني خطيت" أسعى لتحقيق حالة من الحضور التي تعبر من نبض جيل ومرحلة فنية شكلاً ومضموناً وانا أنتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر .
ويقول النجم جاسم النبهان: "يركز مسلسل " سامحني خطيت " على مجموعة من القضايا لعل أبرزها أن في كل إنسان هنالك جانب من الخير والشر، حاول أن تجعل الخير يطغى لكي تعيش حياة صحية ونظيفة، بالأمل ستصل وإن كنت تعيش أصعب مراحل عمرك، لا شيء سيمنعك من الوصول لهدفك العلاقات الإنسانية والأسرية من أهم العلاقات وألطفها في هذه الدنيا، لتتمكن من العيش عليك بإنسانة، وتهذيب وعقلنة النفس البشرية بعيداً عن الربح والخسارة والكسب والفقد، بإمكانك تكوين علاقة روحية بين جميع الناس فقط بالإنسانية".

من جانبه قال الفنان النجم عبدالله بوشهري: "أقدم شخصية شقيق شجون بدر وهي شخصية مركبة تتحرك في مجموعة من المستويات من بينها ممارسة الاختلاس من صفقات ومناقصات يتم إنجازها في شركة والده صالح وأترك البقية عند عرض العمل".

أما الفنانة ريم أرحمة فتشير إلى دورها في العمل قائلة : "أجسد في مسلسل "سامحني خطيت" دور "راوية" زوجة بدر عبدالله بوشهري التي تكيد لشقيقة زوجها المكائد من كل حدب وصوب وتضع قطع الانتيك أمام خطواتها لتوقعها على الأرض هذا بالاضافة لكم آخر من المؤامرات التي تؤكد بأنني أمام شخصية ثرية بالمواقف الصعبة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X