أزياء /أخبار أزياء

كلوي تطلق مجموعة حقائب جديدة لصيف 2018

أطلقت علامة كلوي مجموعة إكسسوارات الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018 وفيها تصاميم جديدة وغنية من الحقائب.
عُرضت حقيبة "درو" الشهيرة للمرّة الأولى في العام 2014 وصُمّمت وفق خطوط معاصرة واضحة، وتميّزت بمشبكها ذي القفل المزدوج الذي جعلها تتماشى مع المناسبات كافة. وقد اختارت المصمّمة ناتاشا رامسي- ليفي تعديل الحقيبة في مجموعتها الأولى لصالح دار كلوي، فبرز القماش الجلدي المبطّن والمزدان بسلسلة من الحلقات المتداخلة التي عكست أناقة الأساور. وأضفى الحزام الجلدي الطويل تناقضاً عملياً مع طبيعة هذا الأكسسوار الثمين. أما موضة ربيع وصيف 2018 فتُعيد تحديد شكل حقيبة "درو" الدائري والجريء.
تتوفّر حقيبة المجموعة التي ظهرت على منصّات عروض الأزياء بالألوان التالية: الأبيض، الأسود، الرمادي الفاتح، الزهري، الأحمر والأزرق.
كما أطلقت دار كلوي حقيبة جديدة هذا الموسم تحت إسم "روي" وهي متوفّرة بثلاثة تصاميم وأربعة أحجام:
- حقيبة "روي داي" (Roy Day) التي صُمّمت لفترات النهار وتميّزت بالتفاصيل الثمينة، أجزائها المتعددة وأحزمتها. تشتهر بحلقتين واضحتين تبرزان حروف كلوي. وتتوفّر بأقمشة متناقضة مثل جلد العجل، الجلد السويدي الناعم أو جلد الخروف اللامع وبألوان البني، الرمادي والزهري الفاتح. وهي متوفّرة بحجمين: متوسّط وصغير.
حقائب كلاتش: "روي" (Roy) التي تتسّم بالمرونة وتقترن بأحزمة قطنية وجلدية، كما يمكن إرتداؤها بطرق متعدّدة. تزدان الحقيبة بحلقات معدنية، أشرطة وسلاسل مترابطة، ذهبية وفضّية.
وتتوفّر حقيبة "روي" بألوان ومواد مختلفة: جلد العجل الناعم، الجلد السويدي، جلد العجل الناعم المبطّن. وبحجمين: مزدوج صغير ومنفرد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X